سعره 22 دولار فقط.. هاتف جديد يعمل 50 يوما دون شحن

سعره 22 دولار فقط.. هاتف جديد يعمل 50 يوما دون شحن
1٬064

 تعد مشكلة بطاريات الهواتف التي ينفذ شحنها سريعا في بعض الأحيان، وخاصة مع الاستعمال الكثير والمتواصل، هي واحدة من أكبر المشاكل التي يعاني منها أصحاب الهواتف، ولكن بالنسبة لمن يعيشون في دولة الهند، سيصبح هذا الأمر من الماضي الآن.

حيث قامت شركة جيفي الهندية، بإصدار هاتف جديد تحت اسم “Sumo T3000” تحتوي على بطاريات ذات سعة تصل إلى نحو 3600 مللي أمبير، ما سيمنح تلك الهواتف وفقا لما ذكرته الشركة، القدرة على العمل المتواصل دون تعرض شحن البطارية للنفاذ لفترة تصل إلى 50 يوما.

ويقول المدير التنفيذي الشركة، إن هاتف “سومو jd 3000” يملك بطاريات تعمل بدون تعب يذكر، وسيمنح من يحملونه حرية التنقل دون التعرض لنفاذ شحن بطارية الهاتف في أوقات هامة وحيوية من اليوم.

ويعاني الكثير من حاملي الهواتف الذكية من مشكلة نفاذ بطارية الهاتف سريعا، والتي تزداد حدتها بسبب التطبيقات العديدة المتاحة بالأجهزة الحديثة، وهي المشكلة التي قد تم حلها جزئيا بعد ابتكار الشواحن المتحركة التي تمكنك من شحن هاتفك في أي مكان دون الانتظار للعودة إلى المنزل من جديد.

وقد أشار إلى أن الهاتف الحديث الذي تبلغ قيمته السعرية حوالي 1490  روبية هندية (22 دولار)،  يحتوي على شاشة ذات حجم يصل إلى 2.8 انش، بالإضافة إلى كاميرا عالية الجودة وبعض الخصائص الأخرى.

واختتم المدير التنفيذي لشركة جيفي الهندية حديثه بشكره لكل من ساندوا الشركة من أجل إصدار تلك الهواتف الحديثة التي ستعمل علي مساعدة العديد من الأشخاص علي مزاولة حياتهم اليومية والعملية واقتناء هواتفهم دون الاكتراث لأزمة نفاذ بطارية الهاتف، التي تعد صداعا بالنسبة للعديدين من حاملي الهواتف الذكية في تلك الأيام.