متفرقات

أفضل سماعات الرأس اللافتة للانتباه في عام 2018

تتعدد أسعار سماعات الرأس الخاصة بالأجهزة الإلكترونية وفقا لمواصفاتها، فما بين سماعات مضادات للضوضاء وأخرى بلا أسلاك، نكشف عن أسعار ومواصفات أفضل 5 سماعات في عام 2018، بحسب موقع Busi­ness Insider.

سماعات Nuraphones

أفضل سماعات الرأس اللافتة للانتباه في عام 2018

هي السماعات المضادة للضوضاء من شركة Nura، والتي تتميز بشكل غير نمطي، إضافة إلى خاصية حجب الضوضاء، لذا ليس من المفاجئ أن ترتفع قيمتها إلى نحو 400 دولار، تحتل بها صدارة تلك القائمة لأسعار سماعات الرأس العام الحالي.

سماعات بوز Bose QC35 II

أفضل سماعات الرأس : سماعات Bose QC35 II

350 دولار، هي القيمة السعرية لتلك السماعات، التي تتميز منذ أن تم إصدارها بالأسواق بالصوت النقي، المدعم بخاصية حجب الضوضاء والإزعاج، لذا تظل متربعة على عرش سماعات الرأس في العالم، بالرغم من أنها ظهرت للمرة الأولى بالأسواق العالمية في سبتمبر من عام 2017، أي منذ أكثر من عام كامل.

سماعات Skullcandy Crusher 360

سماعات  Skullcandy Crusher 360

تتفرد سماعات Skull­can­dy Crush­er 360 تحديدا، بما عجز عن فعله الكثير من صناع سماعات الرأس حول العالم، وهي القدرة الفائقة على إمتاع المستمع بصوت الجهير «Bass»، الذي يكاد يجعلك تشعر بتحرك الأشياء من حولك، عند رفع الصوت لأعلى مستوياته، مع إمكانية تقليل حدة الجهير بحسب نوعية الموسيقى، لذا فمع تلك الخاصية المذهلة يكون من المتوقع أن ترتفع قيمة تلك السماعات لتصل إلى نحو 300 دولار.

سماعات Under Armor Project Rock Wireless

سماعات  Under Armor Project Rock Wireless

سواء كنت تمارس الرياضة، أو كنت خارج صالة الألعاب الرياضية، تعرف تلك السماعات بأنها المفضلة للكثير من الرجال تحديدا، لما تتمتع به من مظهر رجولي جذاب، مع الوضع في الاعتبار أنها صنعت من خلال شراكة قوية بين كل من JBL و Under Armor ،ليصعد ذلك التعاون بقيمتها السعرية لحوالي 250 دولار.

اقرأ أيضا  مع Plex VR.. شاهد الأفلام مع أصدقائك افتراضيا

سماعات Marshall Mid A.N.C

سماعات Marshall Mid A.N.C

يبلغ السعر الرسمي لتلك السماعات الرائعة، المعروفة بنقاء صوتها وقدرتها على حجب الضوضاء، نحو 280 دولار، حيث تتميز سماعات Mar­shall Mid A.N.C بتصميم رائع إلى جانب مواصفتها المذهلة، لتصبح واحدة من أفضل السماعات التي لفتت الانتباه خلال عام 2018.

في النهاية، ربما كانت تلك هي مجموعة من أفضل سماعات الرأس التي حازت على إعجاب الكثيرين في العام الحالي، إلا أن ذلك لا يقلل من شأن سماعات أخرى، ربما لم تسمح لنا الفرصة بتجربتها يوما فحسب.

المصدر
طالع الموضوع الأصلي من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى