بمواصفات مذهلة.. طرح هاتف «OnePlus 7» في 4 دول

كشفت شركة “وان بلس” عن الموعد الرسمي لطرح أحدث هواتفها والذي يحمل اسم “OnePlus 7”.

وقالت الشركة الصينية في بيان لها، اليوم الثلاثاء، أنها ستعقد مؤتمرًا صحفيًا في الرابع عشر من مايو المقبل، في تمام الساعة 11 صباحًا بالتوقيت الشرقي، لإعلان طرح هاتفها الجديد.

وبحسب الشركة طرح هاتف “OnePlus 7″، يتم بالتزامن مع أربع مدن هم: نيويورك ولندن وبكين وبنغالور.

طرح هاتف «OnePlus 7»
طرح هاتف «OnePlus 7»

وقال “Pete Lao “الرئيس التنفيذي للشركة، أنه سيتم طرح نسخة 5G من OnePlus 7 Pro.

وأكد أن هذا الجهاز سيتضمن نوعًا جديدًا من شاشات العرض (تشير الشائعات إلى أن معدل تحديثه يبلغ 90 هرتز)، قد تحتوي الهواتف على كاميرا سيلفي منبثقة أيضًا.

وكانت شركة “وان بلس” قد زادت من اهتمامها بهواتفها الخاصة، لدخول سوق المنافسة من جديد، وذلك بعد أن تراجعت مبيعاتها بشكل كبير أمام الكثير من الشركات الناشئة، والتي اعتمدت على تقنيات حديثة في صناعة الهواتف الذكية.

واستعادت الشركة العام الماضي جزءًا من مكانتها، وذلك بعد طرح هاتفي “OnePlus 6” و”6T”، لذلك قررت تقديم إصدار جديد من الهواتف الذكية يحمل اسم “OnePlus 7”.

ويأتي هاتف OnePlus 7 بشاشة AMOLED مميزة بحجم 6.5 إنش، مع ذاكرة عشوائية تصل إلى 12 جيجا بايت رام، وسعة تخزين بين 128 و256 جيجا بايت.

كما يأتي الهاتف الجديد بمنفذ شحن USB-C، وبمكبر صوت على الإطار السفلي.

يحتوي الهاتف على معالج كوالكوم سناب دراجون 855 الأحدث، ونظام تشغيل أندرويد باي Android 9 Pie مع واجهة مستخدم الشركة OxygenOS، وبطارية بقدرة 4000 mAh مع تقنية الشحن السريع من شاحن بقدرة 44W.

طرح هاتف «OnePlus 7»
طرح هاتف «OnePlus 7»

ويأتي الهاتف بإعدادات ثلاثية للكاميرا الخلفية مع مستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل، وآخر بدقة 20 ميجا بيكسل ومستشعر ثالث بدقة 16 ميجا بيكسل، بينما يأتي بكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجا بيكسل.

اقرأ أيضا  رسميا.. هاتف جديد من سلسلة V في معرض MWC

وقررت الشركة تقديم تقنية جديدة على هواتفها وهي كاميرا سيلفي منبثقة على الرغم من عرض تلك التقنية سابقا فى العديد من هواتف Vivo وoppo ولكن تأمل الشركة في زيادة مبيعات هواتفها مع استخدام التقنيات الجديدة.

وتأتي الكاميرا الأمامية بمنزلق للصعود والهبوط داخل الهاتف، بحسب الصور المسربة للهاتف، والتي توضح وجود فاصل في الجزء العلوي من الكاميرا لتنزلق إليه عند الاستخدام.

المصدر للاطلاع على المصدر