قبل شهر من موعد صدوره.. لقطات مثيرة تكشف عن هاتف Huawei P30 Pro

في وقت ينتظر فيه الملايين الإعلان الرسمي لهاتف Huawei P30 Pro، بعد نحو شهر من الآن، فوجئ الجميع بصور تكشف عن بعض خفايا هاتف شركة هواوي المنتظر، فما الذي تبرزه تلك اللقطات؟

هاتف هواوي المنتظر

قبل شهر من موعد صدوره.. لقطات مثيرة تكشف عن هاتف Huawei P30 Pro

يبدو أن توقعات الكثير من خبراء ومستخدمي الهواتف الذكية، بألا يتم الكشف عن أي خبايا تخص هاتف Huawei P30 Pro قبل ظهوره المنتظر في نهاية الشهر المقبل قد جانبها الصواب، والدليل هو حصول موقع التقنية الإلكتروني، Digital Trends، على فرصة الإمساك بنسخة “دمية” من الهاتف المذكور.

تكشف الصور الملتقطة من جانب العاملين بموقع Digital Trends، عن لقطات جانبية وخلفية فقط من هاتف هواوي الحديث، حيث لم يسمح لهم بتصوير مقدمة الهاتف، ما يفسر باعتبار الهاتف الظاهر بالصور مجرد دمية لا تعمل شاشته، علما بأن الوان الهاتف قد تتغير في المرحلة المقبلة بالرغم من أن التصميم الموضح سيكون هو النهائي إلى حد كبير.

Vogue بديلا لـHuawei

قبل شهر من موعد صدوره.. لقطات مثيرة تكشف عن هاتف Huawei P30 Pro

تكشف لنا الصور عن شيء أثار اندهاش البعض، حيث بدا من الواضح كتابة كلمة Vogue بدلا من Huawei على الهاتف الخاص بالشركة، الأمر الذي يفسر باعتبار كلمة Vogue هي البديل الدائم لكلمة هواوي في بعض الأحيان، كما تستعمل كذلك كلمة Link بدلا من Leica، الأغرب من ذلك هو ظهور الهاتف الأخير محملا بـ3 كاميرات فقط، بالرغم من الوعود التي أشارت إلى احتواء هاتف Huawei P30 Pro على 4 كاميرات دفعة واحدة، والتي حفزت المستخدمين كذلك على انتظار هاتف يدعم الجيل الخامس.

الجدير بالذكر، أن سلسة هواتف Huawei P30 Pro ستضم 4 أنواع مختلفة من الهواتف، مثلما كان الحال بسلسة هواتف جالاكسي S10 من سامسونج والتي لم تكتف بطراز واحد من هاتفها الحديث، لذا نترقب على أحر من الجمر، الكشف عن طراز أكثر قوة من هاتف هواوي الأخير، ولكن بعد دعمه للـ5G.

في النهاية، يرى المتخصصون من موقع Digital Trends أنه من الصعب الآن الحكم على مواصفات هاتف هواوي P30 Pro، لذا نضطر جميعا إلى الانتظار مع الصدور الرسمي للهاتف، الذي يفترض أن يحدث بنهاية شهر مارس.

اقرأ أيضا  5 طرق لتسريع هواتف آيفون بعد iOS 11
المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا