شبكات المحمولفودافون

كارت المارد 5 من الرصيد

اُشتهرت شركة فودافون بكروت الشحن التي تناسب جميع الفئات، وخاصة كروت المارد التي اكتسبت شعبية كبيرة، حيث يبحث العديد من العملاء عن طريقة لشحن كارت المارد 5 من الرصيد أو 7 جنيه أو 10 جنيه، ولهذا سنفرد مقال اليوم في بيان فئات كروت المارد وما يقدمه كل كارت على حدة، وطريقة شحن هذه الكروت.

نبذة عن كارت المارد

إن لم تكن تعرف بعد ما هو كارت المارد فقد فاتك الكثير، حيث يعتبر من أفضل كروت الفكة التي توفرها شركة فودافون، فمن أكثر ما يميزها أنها تتيح لك الحصول على باقة دقائق لمكالمات فودافون أو الشبكات الأخرى وميجابايتس لتستخدمها في تصفح الإنترنت، وتكون هذه الباقات صالحة لمدة زمنية معينة حسب قيمة كارت المارد. 

أما عن نظام حساب الوحدات عند شحن كروت المارد فإنه يتحدد وفقًا لاستخدامك، فإذا أجريت اتصالاً بأحد الأشخاص الذين يمتلكون خطوطًا أخرى ستُحسب الدقيقة الواحدة بخمس وحدات، أما إذا كان الاتصال لأحد أرقام فودافون سيتم احتساب الدقيقة بوحدة واحدة فقط، وكذلك الأمر عند استخدام الإنترنت. 

أنظمة كروت المارد

تتعدد أنظمة كروت المارد وفقًا لنوع كل كارت منهم، حيث تنقسم هذه الكروت إلى ثلاث فئات؛ كارت المارد 5 جنيه، وكارت المارد 7 جنيه، وكارت المارد 10 جنيه، فلكل واحد منهم نظام خاص به سنعرضه في التالي:

كارت المارد 5 جنيه

يمنحك كارت المارد فئة الخمسة جنيهات رصيدًا أساسيًّا تقدر قيمته ب 3.5 جنيه، كما يمكن أن يمنحك 160 دقيقة أو فليكس صالحين لثلاثة أيام. 

كارت المارد 7 جنيه

يمنحك كارت المارد فئة السبعة جنيهات رصيدًا أساسيًّا تقدر قيمته ب 4.9 جنيه، بالإضافة إلى أنه يمكنك الحصول على 300 دقيقة أو فليكس تصل مدة صلاحيتهم إلى ثلاثة أيام. 

كارت المارد 10 جنيه

يعتبر كارت المارد فئة العشرة جنيهات من أفضل كروت المارد على الإطلاق، حيث يمنحك رصيدًا أساسيًّا تقدر قيمته ب 7 جنيه، أو يمكنك الحصول على 450 دقيقة أو فليكس صالحين لمدة سبعة أيام. 

كيفية شحن كارت المارد

لكي تفعّل باقتك من خلال كروت المارد يجدر بك طلب كود معين يتم تحديده حسب استخدامك للكارت، فإذا أردت تفعيل باقة الدقائق للمكالمات فقط سيتعين عليك طلب كود يختلف عن كود تفعيل الفليكسات؛ لذا اتبع الآتي قبل الشحن:

شحن كارت المارد 5 من الرصيد 

إذا أردت شحن كارت المارد 5 جنيه دقائق فقط أدخل الكود التالي قبل الشحن: *1*858* (نجمة 858 نجمة 1 نجمة)، ثم أدخل كود الشحن الموجود في الكارت، ثم رمز # (شباك)، ولكن في حال أردت تفعيل الفليكسات اطلب الكود التالي: *2*858* (نجمة 858 نجمة 2 نجمة)، ثم أدخل كود الشحن وبعده رمز #.

شحن كارت المارد 7 جنيه و10 جنيه

لا يختلف كارت المارد فئة السبعة جنيهات والعشرة جنيهات عن فئة كارت المارد الخمسة جنيهات في طريقة الشحن، فإذا كنت تنوي استخدام الكارت كدقائق فقط لإجراء المكالمات اطلب الكود التالي: *1*858*، وإذا أردت استخدامه كفليكسات اطلب الكود التالي: *2*858* مع اتباع الخطوات المذكورة أعلاه. 

وفي حالة نسيت وضع الكود المخصص قبل الشحن يمكنك الاتصال على كود: #85* (نجمة 85 شباك)، واختر من النافذة التي ستظهر أمامك الباقة التي تود الاشتراك بها، ثم اضغط على زر اشتراك. 

إذا قمت بشحن كارت المارد 5 من الرصيد باستخدام الكود المخصص للحصول على الدقائق أو الفليكسات وتود إلغاء الاشتراك في الباقة، يمكنك فعل هذا بكل سهولة من خلال الاتصال على الكود التالي: #880*.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات