فودافونشبكات المحمول

كود تجديد باقة فودافون 30

أتاحت شركة فودافون العديد من باقات المكالمات والإنترنت الشهرية، وكان أشهرها باقة 30 فليكس التي اشترك بها العديد من العملاء؛ نظرًا لمميزاتها العديدة، فإن كنت تبحث عن كود تجديد باقة فودافون 30 فليكس أو كود الاشتراك ستجده في متن السطور القادمة بجانب مميزات هذه الباقة.

نظام باقة فودافون 30 فليكس الشهرية

تعد باقة فودافون 30 فليكس من أكثر الباقات الشهرية المحببة لدى العملاء، وذلك لأنها تقدم عدد كبير من الفليكسات مقابل سعر بسيط، حيث تمنحك 1100 فليكس مقابل 30 جنيهًا في الشهر، كما أنها يمكن أن تمنحك 2200 فليكس إذا كان خطك حديثًا بدلاً من 1100، وتستطيع من خلالها إجراء المكالمات واستخدام الإنترنت طوال الشهر حتى تنتهي الفليكسات لتقوم بتجديدها.

كود تجديد باقة فودافون 30 فليكس

يمكنك تجديد باقة فودافون 30 باستخدام الكود التالي: #225* (نجمة 225 شباك)، أو من خلال الاتصال على رقم 880، وذلك في حالة تجديد الباقة في موعدها أو عند انتهاء الفليكسات قبل قدوم موعد تجديدها، أما في حالة أردت الاشتراك في الباقة لأول مرة عليك بطلب كود مختلف عن هذا الكود، وهو: #03*.

طريقة المحاسبة عند الاشتراك في باقة فودافون 30

يتم خصم 1 فليكس على الدقيقة الواحدة عند إجراء المكالمات لشبكة فودافون، كما يتم خصم 1 فليكس عند إرسال الرسائل أو استخدام ميجابايت، وفي حال أجريت مكالمة لخط أرضي أو لأي شبكة أخرى يُخصم منك خمسة فليكسات على الدقيقة الواحدة.

طريقة المحاسبة بعد انتهاء فليكسات باقة فودافون 30

في حال انتهت الوحدات أو الفليكسات التي تحصل عليها من باقة فودافون 30 خلال الشهر يتم خصم 19 قرشًا في الدقيقة الواحدة في حال أجريت مكالمة لشبكة فودافون أو لأي شبكة أخرى، أو في حال استهلاك ميجابايت، ويمكنك تزويد فليكسات هذه الباقة من خلال الاتصال على كود #880* (نجمة 880 شباك).م

اقرأ أيضًا: كود تحويل رصيد فودافون مجانًا من رقم لآخر

مميزات باقات فودافون فليكس

سواء اشتركت في باقة فودافون 30 فليكس أو في غيرها فإنك ستحصل على مميزات عديدة يمكننا توضيحها في النقاط التالية:

  • تمنحك الباقات عدد كبير من الفليكسات التي يمكنك استخدامها في إجراء المكالمات أو إرسال الرسائل أو استخدام الإنترنت مقابل الشحن بمبلغ بسيط أسبوعيًّا أو شهريًّا.
  • تمكّنك من الاشتراك في الباقات الأخرى الإضافية عند انتهاء فليكسات الباقة الأساسية قبل موعد تجديدها.
  • توفر لك خدمة تجديد الباقة قبل موعدها بكل سهولة.
  • يمكنها ترحيل الفليكسات المتبقية من الباقة المشترك فيها إلى الشهر القادم.

كيفية الاشتراك في باقات فودافون الإضافية

في حالة لم ترغب في تجديد باقتك الأساسية قبل موعدها يمكنك الاشتراك بالباقات الإضافية التي توفرها شركة فودافون من خلال طلب بعض الأكواد، والتي تتحدد حسب حجم فليكسات الباقة التي توفرها، فاطلع عليها في الآتي:

  • تمنحك باقة فليكس اكسترا 60 فليكس مقابل ثلاثة جنيهات، يمكنك الاشتراك بها من خلال طلب الكود التالي: #03*880* (نجمة 880 نجمة 03 شباك).
  • توفر لك باقة فليكس 120 فليكس مقابل خمسة جنيهات في حال قمت بطلب الكود التالي: #05*880* (نجمة 880 نجمة 05 شباك).
  • يمكنك الاشتراك في باقة فليكس اكسترا 300 فليكس مقابل عشر جنيهات عن طريق الاتصال على الكود التالي: #010*880* (نجمة 880 نجمة 010 شباك).

عرضنا لك كود تجديد باقة فودافون 30 فليكس، والذي يمكنك استخدامه في حالة تجديد الباقة في موعدها أو قبل موعدها، وإن لم تكن قد اشتركت بعد في هذه الباقة يمكنك القيام بهذا من خلال طلب الكود المخصص للاشتراك، والذي قمنا بعرضه في مقال اليوم.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات