شبكات المحمولفودافون

كود معرفة الرصيد فودافون بعد المكالمة شهريًّا 2023

توفر شركة فودافون العديد من العروض التي تناسب عملاءها كافة، والتي يمكن الاشتراك بها من خلال بعض الأكواد، وسنبين في مقال اليوم كود معرفة الرصيد فودافون بعد المكالمة شهريًّا أو بشكل يومي، كما سنعرض الوسائل الأخرى التي يمكنك معرفة الرصيد من خلالها، ومن بينها وسيلة مجانية.

معرفة رصيد فودافون

يرغب بعض العملاء في معرفة رصيدهم المتبقي بعد إنهاء المكالمات أو إرسال الرسائل النصية، وخاصة إذا كان مشتركًا في باقات فودافون اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية، ومن الصعب أن يحفظ العملاء جميع أكواد خدمات فودافون؛ لذا وفرت الشركة عدة طرائق لطلب الخدمة من خلالها بجانب الأكواد، وهذا ما سنعرضه بالتفصيل.

كيفية معرفة رصيد فودافون بعد المكالمة

يمكنك معرفة رصيدك الحالي بعد إجراء المكالمة من فودافون، وتكلفة هذه المكالمة والمتبقي من الرصيد بعد إجرائها بكل سهولة من خلال بعض الوسائل التي يمكنك الاطلاع عليها في الآتي:

 معرفة رصيد فودافون من خلال الخدمة الصوتية 

إن لم تكن ترغب في طلب الأكواد لمعرفة الرصيد، فهناك أمر بديل وهو الخدمة الصوتية، حيث يمكنك الاتصال بخدمة عملاء فودافون على الرقم التالي: 888، وسيتم إعلامك بالرصيد المتبقي من خلال الرسالة الصوتية من خدمة العملاء، وسيتم خصم 19 قرشًا مقابل استخدام هذه الخدمة، ويمكنك الاشتراك في هذه الخدمة بشكل شهري برسوم قدرها خمس جنيهات في الشهر فقط من خلال طلب هذا الكود: #19* (نجمة 19 شباك). 

كود معرفة الرصيد فودافون بعد المكالمة شهريًّا

في حال أردت معرفة الرصيد تلقائيًّا بعد كل مكالمة بدون طلب أي كود، يمكنك الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد بشكل شهري عن طريق الاتصال بالكود التالي: 

  • 9001#* (نجمة 9001 شباك) دون دفع أي رسوم، ولكن حينما تشترك بخدمة معرفة الرصيد سيُخصم منك جنيهًا واحدًا في الشهر، وإن كنت من عملاء فليكس سيتم خصم جنيهين فقط.

كود معرفة الرصيد بعد المكالمة يوميًّا

يمكنك الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد بشكل تفصيلي، أي يُعرض لك ما المبلغ الذي استهلكته من رصيدك، والرصيد المتبقي، وتكلفة المكالمة بشكل يومي من خلال الاتصال على كود #9001* (نجمة 9001 شباك)، وبهذا ستكون مشتركًا في الخدمة، وسيتم خصم قرش واحد بعد كل مكالمة.

كود معرفة الرصيد بعد المكالمة دون اشتراك

إن كنت لا تجري المكالمات بصورة مستمرة وترغب في معرفة رصيدك المتبقي بعد المكالمة التي تجريها فقط دون الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد اليومية أو الأسبوعية يمكنك فعل هذا من خلال طلب الكود التالي:

  • #322* (نجمة 322 شباك)، وستصل لك رسالة تعلمك بالرصيد المتبقي لك وتكلفة آخر مكالمة أجريتها، ولكن سيتم خصم 50 قرشًا بعد كل مرة تطلب فيها هذا الكود، فإذا رغبت في معرفة الرصيد تلقائيًّا يمكنك الاشتراك في الخدمة بشكل يومي أو شهري.

اقرأ أيضًا: معرفة رصيد فلاشة نت فودافون

معرفة رصيد فودافون مجانًا

من حسن الحظ أنه يمكنك معرفة رصيد فودافون بشكل مجاني تمامًا من دون أن تضطر للاتصال بخدمة  العملاء أو طلب الأكواد والاشتراك في الخدمة، وإنما من خلال تطبيق أنا فودافون الذي يمكنك معرفة جميع خدمات فودافون دون دفع أي رسوم، بالإضافة إلى أنه يمكنك معرفة المتبقي لك من رصيدك عن طريق التسجيل فيه واتباع بعض الخطوات.

قم بتسجيل الدخول في تطبيق أنا فودافون، وأدخل رقم فودافون الخاص بك، ثم اضغط على خيار«معرفة الرصيد»، وستتمكن حينها من رؤية المتبقي من رصيدك دون دفع أي رسوم.

كيفية إلغاء الاشتراك في خدمة معرفة رصيد فودافون بعد المكالمة شهريًّا

إذا اشتركت في خدمة معرفة الرصيد من فودافون أو معرفة استهلاك الباقة اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية، ولم ترغب في استخدامها بعد الآن يمكن إلغاؤها بكل سهولة من خلال الاتصال على الكود التالي:

  • 9001#* (نجمة 9001 شباك).

عرضنا في هذا المقال كيفية الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد من خلال كود معرفة الرصيد فودافون بعد المكالمة شهريًّا أو يوميًّا أو بعد كل مكالمة تجريها، أو من خلال خدمة المكالمة الصوتية، أو من خلال الطريقة المجانية، وهي استخدام تطبيق أنا فودافون الذي وفرته الشركة لتسهيل الوصول إلى خدماتها، كما عرضنا طريقة إلغاء الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد في حال لم تعد ترغب في استخدامها. 

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات