بطرق سهلة.. كيفية النشر على إنستجرام من الحاسوب

لا يزال إنستجرام لا يقدم طريقة رسمية لنشر الصور على الشبكة الاجتماعية من الحواسيب، إلا أننا جميعا نحتاج إلى طريقة نتمكن بها من النشر على إنستجرام من الحاسوب حيث يُعد تحرير الصور على الحاسوب، والاضطرار إلى مزامنتها مع الهاتف خطوة غير ضرورية وتستغرق وقتًا طويلاً وليست هناك حاجة إلى ذلك بعد الآن.

سواء كنت قد التقطت صورة على كاميرا رائعة ذات جودة عالية أو عثرت على صورة قديمة على أحد محركات الأقراص الثابتة على جهازك، فإن الحل البديل يجعل من الممكن النشر بسرعة إلى Instagram، لدى معظم المتصفحات طريقة للسماح لك بتغيير “وكيل المستخدم” وهو المسئول عن إخبار موقع الويب بنوع الجهاز الذي تستخدمه، لذلك حتى عندما تكون على حاسوب محمول أو سطح مكتب يمكنك من خلاله خداع موقع ويب مثل Instagram لتظهر وكأنك تستخدم الجوال.

متصفح سفاري

النشر على إنستجرام من الكمبيوتر بسهولة
النشر على إنستجرام من الكمبيوتر بسهولة

ابحث عن خيار تمكين خيارات التطوير في التفضيلات ضمن علامة التبويب، خيارات متقدمة، الأمر سهل فقط انتقل إلى Safari> تفضيلات> متقدم. حدد المربع الموجود في أسفل الصفحة، حيث يمكنك إظهار قائمة “تطوير” في شريط القوائم، افتح الآن نافذة أو علامة تبويب Safari جديدة وانقر على تطوير> وكيل المستخدم> Safari iOS 12.1.3 – iPhone في شريط القائمة.

بعد ذلك انتقل إلى Instagram.com وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك، في أسفل الشاشة سيكون رمز + اضغط عليها واختر صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحميلها، بعد تحميل الصورة لا يزال بإمكانك تطبيق المرشحات وتعديل الصورة كما تفعل في تطبيق Instagram، عند الانتهاء تأكد من تغيير وكيل المستخدم الخاص بك مرة أخرى إلى الإعداد الافتراضي لتجنب عرض جميع مواقع الويب في واجهة الهاتف المحمول.

جوجل كروم

النشر على إنستجرام من الكمبيوتر بسهولة
النشر على إنستجرام من الكمبيوتر بسهولة

في Chrome انتقل إلى Instagram.com وقم بتسجيل الدخول، الآن انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على الصفحة ثم حدد Inspect من قائمة الخيارات، سيتم تغطية جزء من الموقع باستخدام أداة المفتش، لكننا نهتم فقط بالأيقونة الصغيرة للجهاز اللوحي والهاتف إنها في الزاوية العلوية اليسرى من نافذة المفتش انقر فوقها، سيتم تحديث الصفحة باستخدام طريقة عرض للجوال، وسيظهر رمز + لإنشاء منشور في أسفل النافذة، إذا لم يحدث ذلك فقم بتحديث الصفحة، عند الانتهاء انقر فوق أيقونة الجهاز اللوحي / الهاتف مرة أخرى، أغلق أداة المفتش وقم بتحديث موقع الويب للعودة إلى إصدار سطح المكتب.

اقرأ أيضا  Gallery Go.. مواصفات تطبيق معرض الصور الجديد من جوجل
المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا