كيفية تحميل لعبة ببجي لايت لأجهزة الكمبيوتر

لعبة PlayerUnknown، أو كما تعرف بإسم PUBG، حصلت على إهتمام كبير من قبل اللاعبين منذ إطلاقها في وقت سابق من العام الماضي، حيث شقت طريقها إلى الهواتف الذكية وأيضاً أجهزة الألعاب.

ومع ذلك، يبدو أن الشركة التي تقف خلف عملية تطوير اللعبة تتطلع إلى توسيع مدى توفرها لعدد أكبر من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وهذا هو السبب في أنها أطلقت نسخة خفيفة لأجهزة الكمبيوتر بإسم PUBG Lite.

عن PUBG Lite:

كما يخبرك الإسم، فإن PUBG Lite هي نسخة خفيفة من اللعبة الشهيرة بحيث يمكنك تشغيلها وإستخدامها على أجهزة الكمبيوتر التي تحمل مواصفات متوسطة، وتم إطلاق هذ النسخة في أكتوبر من العام الماضي كتجربة فقط في منطقة تايلاند.

لكن مؤخراً، تم تغيير إسم مشروع النسخة التجريبية الذي يقتصر على 100 لاعب فقط، بحيث أصبحت اللعبة الآن متاحة لجميع المستخدمين في تايلاند، وتبقى اللعبة كما هي لم تتغير، حيث يسقط 100 لاعب في الجزيرة وتبدأ المعركة!

متطلبات تشغيل اللعبة:

– نظام: Window 7,8,10, 64bit
– معالج: Core i3 clocked at 2.4GHz
– رام: 4GB
– رسوميات: Intel HD Graphics 4000
– ذاكرة داخلية: 4GB

المتطلبات الموصى بها للتشغيل بكفاءة أعلى:

– نظام: Window 7,8,10, 64bit
– معالج: Core i5 clocked at 2.8GHz
– رام: 8GB
– رسوميات: Nvidia GeForce GTX 660 or AMD Radeon HD 7870
– ذاكرة داخلية: 4GB

كيفية تحميل لعبة ببجي على الكمبيوتر

1- ستحتاج إلى الإنتقال إلى الموقع الرسمي للعبة من متصفح كروم عبر هذا الرابط، بحيث ستحتاج إلى إستخدام خاصة الترجمة في المتصفح من اللغة التايلاندية إلى الإنجليزية أو العربية.

2- ستحتاج إلى إنشاء حساب في اللعبة، بالإضافة إلى تحميل لانشر ببجي.

كيفية تحميل لعبة ببجي لايت لأجهزة الكمبيوتر

3- أضغط على عبارة “تحميل” باللون البرتقالي، بحيث سيتم الطلب منك لتسجيل حساب في اللعبة وهي عملية سهلة كأي حساب أخر، بعد ذلك عليك تفقد بريدك الإلكتروني لتفعيل الحساب.

كيفية تحميل لعبة ببجي لايت لأجهزة الكمبيوتر

كيفية تثبيت لعبة ببجي على الكمبيوتر

– أولاً: أحصل على خدمة VPN

هناك شيء واحد مهم يجب أن تضعه في إعتبارك قبل البدء بعملية التثبيت، وهو أن اللعبة لا تتوفر حالياً بشكل مباشر إلآ في تايلاند، لذلك ستحتاج إلى إستخدام خدمة VPN لتسجيل الدخول ولعب اللعبة.

هناك عدة خدمات تتيح لك إستخدام سيرفر في تايلاند بما في ذلك خدمة VeePN المجانية أو SaferVPN المدفوعة، بحيث عليك إختيار أحدهم وإستخدامه بالكمبيوتر قبل عملية التثبيت.

– ثانياً: عملية التثبيت

الآن بعد أن قمت بتحميل اللعبة و حصلت على برنامج VPN يتيح إستخدام سيرفر في تايلاند، تبقت خطوة تثبيت اللعبة على الكمبيوتر. بحيث أولاً قم بتشغيل برنامج VPN على سيرفر تايلاند بعد ذلك قم بتشغيل ملف تثبيت اللعبة وقم بتسجيل الدخول بالبيانات التي أنشأت بها حسابك سابقاً.

كيفية تحميل لعبة ببجي لايت لأجهزة الكمبيوتر

بعد تسجيل الدخول، ستلاحظ زر برتقالي كبير في الجزء السفلي، تحتاج للنقر عليه لبدء تثبيت اللعبة التي يبلغ حجمها 1.9 جيجابايت، بحيث قد يستغرق الأمر بضع ساعات.