كيف تحصل على تطبيقات أندرويد المدفوعة مجانا بطريقة شرعية؟

عدد كبير من التطبيقات المتميزة على أندرويد مدفوعة وتتطلب الدفع للتنزيل أو للحصول على النسخة الكاملة، ولكن هذا لا يعني أنه ليس أمامك خيار لتجربة تلك التطبيقات سوى اللجوء للقرصنة أو شراء التطبيق، فهناك عدد من الطرق التي بإمكانها جعلك تصل إلى تطبيقات أندرويد مدفوعة مميزة بسهولة، وهي ما نشرح بعضها في هذا المقال.

تطبيق FreeApp وتطبيق مدفوع مجانا يوميا

كيف تحصل على تطبيقات أندرويد المدفوعة مجانا بطريقة شرعية؟

إذا كنت تبحث عن خيار سهل يوفر لك الحصول على تطبيقات مدفوعة مجانا دون عناء، فتطبيق FreeApp هو التطبيق الأفضل من أجل هذه المهمة. التطبيق يعطيك يوميا عرضا لتطبيق مدفوع متاح بشكل مجاني تماما للحصول عليه، ورغم سهولة هذه الطريقة إلا أنها في بعض الأحيان ستعطيك تطبيقات رائعة ربما لم تتخيل أن بإمكانك الحصول عليها مجانا.

استخدام موقع Reddit للحصول على تطبيقات مدفوعة مجانا

كيف تحصل على تطبيقات أندرويد المدفوعة مجانا بطريقة شرعية؟

أحد الطرق التي بإمكانك اللجوء إليها للحصول على تطبيقات وألعاب مدفوعة مجانا هي استخدام موقع Red­dit. فيحتوي الموقع على بعض Sub­red­dis متخصصة في جلب تلك النوعية من الصفقات على تطبيقات وألعاب أندرويد مثل google­play­deals وأيضا AndroidGameDeals. هذه الطريقة ربما ستتطلب التجول وبعض المعاناة قبل الحصول على تطبيق أو لعبة لكنها أيضا أحد الطرق الممكنة.

الحصول على رصيد على جوجل بلاي مجانا

كيف تحصل على تطبيقات أندرويد المدفوعة مجانا بطريقة شرعية؟

إذا كانت الطرق السابقة لا تعجبك وتريد الحصول على نقود في حساب جوجل الخاص بك لشراء أي ألعاب أو تطبيقات تريدها أو حتى الدفع في مشتريات داخلية في الألعاب، فهناك طريقة حقيقية لفعل ذلك، وهي استخدام تطبيق Google Opin­ion Rewards. للأسف التطبيق ليس متاحا في جميع الدول ولكن إذا كان متاحا في مكان تواجدك فالتطبيق سيطلب منك إجابة بعض الاستطلاعات ليقوم بإعطاءك نقودا مقابلها دون دفع أي مقابل.

اقرأ أيضا  Oppo A7.. أحدث هواتف تقنية HyperBoost