كيفية استخدام أشكال مختلفة للإيموجي على أندرويد

تضفي الإيموجي جانبا مرحا أصدق تعبير إلى المحادثات، فما رأيك لو أمكن دمج 2 إيموجي معا، وهي ميزة تقدمها لوحة المفاتيح من جوجل.

لوحة المفاتيح Gboard المطورة بواسطة جوجل قدمت ميزة تسمى مطبخ الإيموجي أو “Emo­ji Kitchen” في أحدث إصدارات التطبيق الذي يأتي مثبتا على معظم أجهزة أندرويد، ويمكنك تحميله مجانا من متجر التطبيقات.

كيف تستخدم “Emoji Kitchen” على أندرويد؟

حتى تستفيد من الميزة يجب أن تتأكد أن تطبيق Gboard هو لوحة المفاتيح الافتراضية على الجهاز، أي هي لوحة المفاتيح التي تظهر داخل أي تطبيق دردشة. وتأكد من تحديث التطبيق إلى آخر إصدار، مع العلم أن الميزة قد يتأخر وصولها للبعض، إذ يتم إطلاقها بشكل تدريجي.

1. افتح تطبيق محادثات مثل واتساب وماسنجر وتيليجرام.

2- هناك مجموعة قليلة من الإيموجي قابلة للتخصيص بميزة “Emo­ji Kitchen”، منها: وجه راعي البقر والمهرج والقرد والآلي والصبار والشبح والقلوب.

وحتى تعرف أي إيموجي قابل للتخصيص انقر بعشوائية على عدد من الإيموجي، وعندما تظهر قائمة بالاقتراحات داخل التطبيق (شاهد الفيديو) فاعلم أن هذا إيموجي تم دعمه.

3- في قائمة الاقتراحات، ستجد الإيموجي المدعوم بواسطة الميزة تم دمجه مع إيموجي آخر في بعض الخيارات، وبعض الخيارات تم تخصيصها بطرق أخرى.

أخيرا، ننوه مرة أخرى أن الميزة يتم إطلاقها بشكل تدريجي للعامة بشرط تحديث تطبيق Gboard إلى أحدث إصدار، فإذا كنت تريد الحصول على هذه الميزة في الحال، يمكنك طلب الانضمام إلى البرنامج التجريبي للتطبيق للحصول على جديد المميزات قبل إطلاقها للعامة.

اقرأ أيضا  أقوى 10 هواتف متوسطة من حيث الأداء
المصدر المصدر الأصلي