للمرة الأولى.. تسريبات iPhone X Plus

أدعى أحد المصادر أن لديه صورة جديدة متعلقة بهاتف iPhone X Plus المزعوم قدومه هذا العام بشاشة كاملة، ليكون الأخ الأكبر للجيل القادم من أجهزة آيفون. وبحسب المسرب الذي نشر صورة يدعي أنها لحافظ الشاشة وصورة لمحول رقمي الذين يخصون الهاتف القادم فالهاتف سيأتي بشاشة 6.5 إنش هذا العام.

وتظهر الصورة وجود مكان لشق الشاشة في الهاتف القادم ولكنه أصغر من مكان الشق في هاتف iPhone X مما يشير إلى تغير حجم شق الشاشة مع قدوم الهواتف الجديدة ونسبتها من الشاشة أيضاً وهو أمر بالتأكيد لا يمكننا تصديقه أو نفيه.

للمرة الأولى.. تسريبات iPhone X Plus

وتظهر الصورة إصدار المحول الرقمي في الأسبوع 46 من عام 2017 والذي يكون في منتصف نوفمبر وهو أمر يتم تفسيره ببعد المسافة الزمنية بين تصنيع الهاتف وتصنيع المحولات الرقمية، كمل تدعي الصورة بأنها في معامل LG في فيتنام حيث تتولى الشركة تصنيع شاشات الهواتف القادمة.

وتظهر صورة ثانية عدد من المحولات الرقمية الخاصة بهاتف آخر يبدو قريباً من هاتف iPhone X من حيث الأبعاد ولكنه لا يتطابق معه، مما يشير على الأرجح إلى الهاتف الموازي له من الجيل الجديد من الهواتف الخاص بعام 2018.

للمرة الأولى.. تسريبات iPhone X Plus

المكان المدعى أخذ الصور به يبدو منطقياً، حيث أن رغم مساعدة سامسونج لآبل ومدها بالشاشات الOLED فبحسب تقارير أخرى فالشركة قد ساعدت LG بالفعل ليكون لديها خط إنتاج ضخم للشاشات الOLED حتى لا تعتمد على سامسونج فقط، حيث قالت شائعات سابقة أن LG تستعد لمد آبل بشاشات iPhone X Plus القادم هذا العام وهو ما يتماشى مع هذا التقرير.

وكانت التقارير السابقة قد أشارت لوجود 3 هواتف آيفون جديدة هذا العام أحدهم بشاشة 5.8 إنش مثلا آيفون اكس والقاني يدعى iPhone X Plus بشاشة أكبر بقطر 6.5 إنش وهاتف ثالث أرخص ليس بشاشة OLED كأول هاتفين وبشاشة قطرها 6.1 إنش من نوع LCD.

اقرأ أيضا  تسريب: iPhone XC هو أحد هواتف أبل القادمة