مترجم WT2 Plus.. عندما يمكن لشخص أن يتحدث 20 لغة مختلفة!

ظهرت خلال معرض CES العالمي الكثير من التقنيات والتطبيقات التي لاقت نجاحا لافتا، ربما يأتي في مقدمتها WT2 Plus، الذي يساعدك على التحدث السهل مع الآخرين رغم اختلاف اللغات، اعتمادا على خاصية ترجمة فورية مذهلة بحق.

تطبيق الترجمة الفورية

هل يمكن لشخص لا يجيد إلا الإنجليزية، أن يتحدث مع صديقه الألماني الذي لا يتحدث إلا لغته الخاصة، دون شخص وسيط؟ أصبح هذا واردا الآن، والفضل يعود إلى إحدى أبرز التقنيات التي تم الكشف عنها خلال معرض CES، الذي أقيم في لاس فيجاس الأمريكية مؤخرا.

أصدرت شركة Timekettle تطبيق وجهاز الترجمة WT2 Plus، ليتناسب تماما مع أي شخصين لا يتحدثا بنفس اللغة، وذلك بالاعتماد على تقنية ذكاء اصطناعي، تسمح بترجمة نحو 20 لغة مختلفة بشكل فوري سلس، في ظل ارتداء سماعات أذن مجهزة لاستقبال الترجمة عبر التطبيق المثير، من دون الحاجة للنظر إلى معاجم أو قواميس في الهاتف.

كيف يعمل التطبيق؟

تتطلب الاستفادة من تطبيق WT2 Plus في بادئ الأمر، تحديد اللغة التي ترغب في ترجمتها، مع التأكد من جودة الاتصال بالبلوتوث والواي فاي عبر التطبيق، حتى يصبح متصلا بسماعات الأذن الخاصة به، أما في الخطوة الثانية يقسم كابل الشحن إلى نصفين، بحيث تذهب كل سماعة أذن لشخص.

ثالث وأخر الخطوات هي التحدث فحسب، إذ تلتقط المعادلات الخوارزمية الأصوات المرسلة، عبر خاصية Auto Voice Detection، ليقوم التطبيق بترجمة العبارات بأقل الأخطاء الممكنة، ويتواصل الشخصين مالكا التطبيق بسهولة، بالرغم من اختلاف اللغات.

السعر والبطارية

تصل القيمة السعرية لتطبيق WT2 Plus وملحقاته إلى نحو 199 دولار، وهي القيمة غير المرتفعة بالنظر إلى المواصفات المبهرة التي يتمتع بها، فيما يمكن للمستخدمين أن يقوموا بشراء WT2 Plus من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمنتج، “wt2.timekeetle.co”.

أما فيما يخص البطارية الخاصة بجهاز وتطبيق WT2 Plus، فهي إحدى الميزات المهمة المتاحة بهذا الجهاز الذكي، حيث يمكن للمستخدم أن يلجأ إلى الترجمة الفورية لـ15 ساعة متواصلة دون أي مشكلات، ما يكشف عن جودة تطبيق يعتمد على الذكاء الاصطناعي لتسهيل المحادثة بين أبناء الدول والثقافات شديدة الاختلاف.

اقرأ أيضا  Chrome القادم يتصدى للإعلانات المفاجئة.. هل ينجح؟
المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا