متى تظهر هواتف سامسونج وإل جي الجديدة؟

في معرض Comsumer Electronics Show أو CES دائما ما نرى الجديد في عالم التكنولوجيا والهواتف الذكية في يناير من كل عام، وننتظر هذا العام سامسونج وال جي ليرونا هواتفهم القادمة. سامسونج تحديدا لديها عدد مم المشاريع القادمة منها بالتأكيد Galaxy S9 بالإضافة إلى الهاتف الذي تداولت الشائعات معلومات عنه والذي ربما يأتي بأسم Galaxy X وهو هاتف بحسب التقارير قابل للطي.

بحسب أحد التقارير الجديدة، التي نشرها موقع etnews فسامسونج وال جي سيكونا في CES 2018 في لاس فيجاس الشهر القادم، ولكن سامسونج لن تظهر بهاتف S9 أو Galaxy X وال جي لن تظهر بالعملاق المنتظر من سلسلة G. فبحسب التقرير الشركة الثانية سترينا في المعرض هاتف جديد من سلسلة K أما سامسونج فسترينا هواتف A8 وA8 Plus جديدة.

بحسب تقارير سابقة فسامسونج تنوي أخذ خطوة مهمة بالنسبة للهواتف ذات الأسعار المتوسطة، بالهاتف الجديد A8 وهاتف A8 Plus الجديد أيضاً. وتبع ذلك أيضاً تسريب صور للهواتف كما يحدث بشكل عادي مع هواتف سامسونج.

أما العملاقة الكورية الجنوبية الأخرى فمن المنتظر أن تطلق الهاتف الذي يخلف K10 بعد غياب عامين منذ يناير 2016. ومن المتوقع أن يأتي هاتف K الجديد بشاشة 5.3 إنش بدقة 1080p، مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت، وذاكرة داخلية بحجم 32 جيجابايت، مع دعم خاصية LG Pay.

.بالتأيد بعد اسابيع من هذا المعرض سنرى المزيد ولكن هذه هي الهواتف المتوقة أن تظهر بتفاصيلها الشهر القادم، فأخبرنا هل انت متحمس للهواتف الجديدة؟ وما هو رأيك في ما تقدمه سامسونج وال جي بالنسبة للهواتف الذكية ذات الأسعار المتوسطة؟

اقرأ أيضا  تفاصيل التحديث الأمني ​​الثاني لجهاز Galaxy Note 9