مراجعة لعبة Need for Speed No Limits 2017 للأندرويد

صدرت النسخة الأحدث من لعبة Need for Speed No Limits 2017 الرائدة في مجال ألعاب السباق، وشركة اى ايه سبورتس هي المختصة بإصدار تحديث كل عام في لعبة نيد فور سبيد من ألعاب السيارات، وسنقدم لكم اليوم الجزء الأحدث والأكثر من رائع من سلسلة لعبة نيد فور سبيد نو ليمتس.

واللعبة بإصدارها الجديد مناسبة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، فيتميز اللعبة لهذا العام بكونها ثلاثية الأبعاد، مع العديد من المميزات الرائعة التي سوف نقوم بعرضها عليكم في والسيارات هذا الموضوع بصورة كاملة.

حيث قامت الشركة بإضافة العديد من حلبات السباق التي لم تكن موجودة في السباق من قبل، وأيضاً مدن أخرى تقام عليها السباقات المختلفة مثل مدينة طوكيو ونيويورك وباريس ولندن.

لعبة Need for Speed No Limits 2017

مقدمة حول لعبة Need for Speed No Limits 2017

تعتبر لعبة نيد فور سبيد نو ليميتس من أفضل الألعاب التي تم إصدارها خلال عام 2017 لعشاق ألعاب السباق والسيارات، حيث تختلف الشركة المطورة للعبة في هذا الإصدار تماما عن الإصدارات السابقة حيث تمت إضافة العديد من المميزات فيها، مثل إضافة العديد من حلبات السباق المختلفة في كل المراحل، مع إضافة أنواع مختلفة من السيارات الحديثة التي قامت الشركة بدعمها في صفوف اللعبة.

فأصبح باللعبة سيارات بورش ولامبورجيني ونيسان، والتي يمكن الحصول عليها من خلال الدخول في حلبات السباق بشرط الفوز بها، حيث تمتاز اللعبة بأنها مجانية بالكامل ولا تحتاج إلى عمليات الشراء للسيارات أو فتح الطرق الجديدة، فقط يتوقف ذلك على براعة اللاعب في الفوز بالسباقات المختلفة.

اقرأ أيضا  سعر ومواصفات بلايستيشن 5 (PS5)

بداية لعبة Need for Speed No Limits 2017

تبدأ أحداث اللعبة حينما يدخل اللاعب في البداية سباقات تسمي اندر جراوند أو تحت الأرض، ويجب على اللاعب الفوز بها للترقية للسباق الأعلى، فهذه السباقات في البداية سهلة نسبياً لتسهيل فهم اللعبة والاعتياد عليها وعلى طريقة السباقات فيها.

ومع مرور الجولات والسباقات يتم فتح أراض تلقائيا من خلال الفوز بالسباقات الأولى، وبعد ذلك تبدأ اللعبة في الصعوبة شيئا فشيء، وطبيعي حينما تزداد صعوبة السباقات ويتعدد المنافسين يكون مطالب من اللاعب أن يقوم بشراء سيارات أقوي وأسرع، وهو ما يمكن الحصول عليه من خلال الأموال التي يفوز بها بعد كل سباق، حيث يمكنه شراء أي سيارة والتعديل عليها من خلال شراء الألوان والإطارات الخاصة بها.

يحتاج اللاعب للحصول على سيارات أحدث وأكثر قوة حتى يستطيع المنافسة بها بين بقية المتسابقين، وللوصل لمستوى أعلى يمكن يستفيد المتسابق من دخول المسابقات والدورات متعددة، والتي من شأنها أن تزيد مستوي النقاط التي يحصل عليها اللاعب، وتساعد في تصنيفه بالمستويات الأعلى وأيضا الحصول على أموال بعد الفوز بكل بطولة من هذه المسابقات، لذلك فإن اللعبة تعتبر من أفضل الألعاب الخاصة بعالم السباق والإثارة.

لعبة Need for Speed No Limits 2017

مميزات لعبة Need for Speed No Limits 2017

  • تدعم جميع الهواتف الأندرويد.
  • مساحة اللعبة خفيفة مقارنة بألعاب السباقات الأخرى.
  • العديد من ساحات السباق والمدن الجديدة في اللعبة.
  • إضافة أنواع سيارات حديثة مثل البورش والنيسان.
  • إمكانية عمل أكثر من ملف شخصى وحفظه عند الانتهاء.
  • إمكانية اللعب من خلال البلوتوث مع الأصدقاء.

تحميل لعبة نيد فور سبيد نو ليمتس

للأندرويد