مواصفات هاتف Galaxy Fold 2 القابل للطي

كشفت سامسونج عن Galaxy Z Flip في مطلع 2020 ليجسد الفئة منخفضة التكلفة للهواتف القابلة للطي، في حين تجسد سلسلة Galaxy Fold الفئة الرائدة.

وقد أتى Z Flip بشاشة واحدة قياسها 6.7 إنش وقابلة للطي عموديا ليكتفي بتقديم تجربة الهاتف فقط، وإن كان هناك شاشة 1 إنش بالخلف لعرض التنبيهات ولتصوير سيلفي بالكاميرات الخلفية، لكن ستلاحظ أنه لا يأتي بأقوى المواصفات، بداية من معالج Snap­drag­on 855 Plus من العام الماضي، ليتوفر بسعر يبدأ من 1390$.

مواصفات هاتف Galaxy Fold 2 القابل للطي

وتنوي سامسونج إطلاق Fold 2 هذا العام ليكون خليفة الإصدار الأول، ويتوقع أن يأتي بأرقى التقنيات والمواصفات الداخلية والكاميرات، وأن يقدم تجربة الهاتف والتابلت معا. وقد قدم أحد المصادر مفهوما تخيليا لما قد يبدو عليه Fold 2 مستندا على الشائعات وفقا لوصفه.

بداية نلاحظ أنه وفي وضع الإغلاق تملأ الشاشة الخارجية نسبة كبيرة من الواجهة، بفضل اعتماد الكاميرا داخل نوتش صغير. وحتى في وضع التابلت، توجد كاميرا أمامية وحيدة تأخذ شكل ثقب أعلى اليمين.

وربما تكون أفضل التغيرات المحمودة هي سد الثغرة عند غلق الشاشة كما فعلت سامسونج في هاتف Z Flip. ولا ننسى أيضا، إمكانية دعم Fold 2 قلم سلسة نوت، والذي سيعزز الإنتاجية في وضع التابلت بلا شك.

مواصفات هاتف Galaxy Fold 2 القابل للطي

بكل حال، نؤكد أن الصور المعروضة مجرد كونسبت تم إنشاؤه بناء على معلومات مسربة لا نعلم مدى مصداقيتها بعد، ولا شك أن التطور الكبير الذي ترصده مرحبا به، لكنه مجرد تمنيات في الوقت الراهن.

مواصفات هاتف Galaxy Fold 2 القابل للطي

 

اقرأ أيضا  المواصفات الكاملة لهاتف موتورولا وان
المصدر 1