بعد التحديثات الأخيرة.. ويندوز 10 بمميزات مذهلة على الهاتف

كانت Microsoft مشغولة بإضافة المزيد من الميزات إلى تطبيق Your Phone الخاص بالهواتف، والذي يربط سماعة أندرويد بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 10، أولاً تم إضافة خيار جديد، عندما تنقر بزر الماوس الأيمن على الصور في التطبيق، أي القدرة على حفظ الصورة مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي طريقة أكثر ملاءمة بكثير مما سبق.

فأصبح من المتاح الآن نسخ ولصق الصورة عبر خيارات النقر بزر الماوس الأيمن الموجودة، للنسخ ومشاركة الصورة، وتمت إضافة هذه الميزة إلى الإصدار الأخير الخاص بالهاتف.

مميزات أخرى

ويندوز 10 أصبح أسهل وأسرع على هاتفك بعد التحديثات الأخيرة
ويندوز 10 أصبح أسهل وأسرع على هاتفك بعد التحديثات الأخيرة

ميزة أخرى وهي إضافة صور جهات الاتصال إلى التطبيق، مما يعني أنه بالنسبة إلى جهات الاتصال الموجودة على هاتفك والذين لديهم صورة مرتبطة بملف التعريف الخاص بهم، ستظهر تلك الصورة داخل هاتفك إلى جانب الاسماء، مع العلم أن هذا متاح فقط لـ Windows Insiders الذين يختبرون التطبيق الآن، وقد أصبح ذلك متاحًا لهؤلاء الأشخاص في وقت سابق من هذا الأسبوع.

استمرارًا للمميزات الجديدة في تحديث ويندوز 10 لتطبيق Your Phone يتمتع مستخدمو الهاتف أيضًا بالقدرة على رؤية إعلامات هواتفهم تظهر على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم، وهي ميزة تمر حاليًا بتجربة مرحلية لمن يختبرون التطبيق، جدير بالذكر أن Microsoft تبحث بنشاط عن اقتراحات وملاحظات من المهتمين وذلك للمزيد من تحسين التطبيق.

اقرأ أيضا  لماذا نتحمس لويندوز 10 على شرائح سنابدراجون 850؟