تسريب بعض مواصفات هاتف سامسونج ذي الشاشتين

يبدو أن هاتق سامسونج الكبير القادم W2019 سيصدر في وقت قريب للغاية حيث يؤكد ذلك موقع سامسونج الرسمي نفسه بالإضافة إلى منصة TENNA الصينية حيث تصدر هذه السلسلة من الهواتف صاحبة الشاشتين بشكل حصري حتى الآن.

ويعود الفضل إلى TENNA التي اعتطنا بعض التفاصيل حول الهاتف القادم. وبحسب المنصة فالهاتف الجديد سيحصل على بطارية بسعة أكبر من الهاتف السابق بشكل ملحوظ حيث يحصل الهاتف على بطارية بسعة 3000 mah مقابل بطارية هاتف W2018 الذي أتى العام الماضي والتي كانت بسعة 2300 mah.

وقدمت الشركة أيضا حجم بطارية أكببر مع قدرم هاتفها الأحدث من سلسلة Note هاتف Galaxy Note 9 الذي أتى ببطارية 4000 mah. ليشهد المرة الأولى التي تقدم بها سامسونج بطارية كبيرة أو تحسينات في البطاريات الخاصة بالهواتف منذ كارثة Galaxy Note 7 منذ عامين.

ربما يعني هذا قدوم هواتف Galaxy S10 من الشركة ببطاريات أكبر؟ ربما يحدث هذا ولكن لا يمكن التأكيد بأن هذا سيحدث ولكنه بالتأكيد سيكون أمر رائع وسيكون أحد نقاط قوة الهواتف الكبيرة القادمة من الشركة حال تميزت في سعات البطاريات التي يتم تقديمها.

قطر الشاشة في الهاتف الجديد هو 4.2 انش وهو نفس القطر الذي قدمته الكثير من الهواتف السابقة في السلسلة لذا فلا مفاجاة في هذا الشأن.

وعلى جانب المواصفات الأخرى فمن المتوقع أن يأتي الهاتف بشريحة Snap­drag­on 845 Soc وكاميرات خلفية مزدوجة كما هو شائع الآن بالإضافة إلى نظام تشغيل اندرويد اوريو 8.1.

وبحسب عدد من الشائعات فشركة سامسونج تجهز لتصميم مبهر لهاتف Galaxy S10 الذي يصدر خلال الأشهر القادمة وتحديدا خلال الأشهر الاولى من العام القادم 2019.

وعلى الرغم من تراجع أرباح الشركة من الهواتف الذكية خلال الفترة الماضية إلا أن مبيعات الشاشات التي توردها الشركة لابل جعلتها تحقق خلال الربع الأخير أرباح قياسية تحققها للمرة الأولى في تاريخها.

اقرأ أيضا  حقيقة صنع شاشة Galaxy Z Flip من الزجاج

وكانت الشركة الكورية الجنوبية قد أصدرت هاتفها الكبير Galaxy Note 9 في اغسطس بشريحة Snap­drag­on 845 وبطارية كبيرة 4000 mah وقلم لمس S Pen بمزايا جديدة بعد دعم للبلوتوث مما يجعل القلم يعمل كريموت للتحكم عن بعد.