تسريب مواصفات هاتف سامسونج Galaxy A41

بينما تعمل سامسونج على هاتف Galaxy A41 وتستعد لإطلاقه خلال الأشهر القادمة ليكون خليفة A40، كشف ظهور الهاتف على منصة اختبار الأداء Geekbench عن بعض مواصفاته.

لنبدأ بالأهم، ظهر Galaxy A41 بمعالج ميدياتك Helio P65، ورغم أن هذا المعالج يتمتعه بمواصفات قوية مثل تكونه من نواتي A75 للأداء العالي و6 أنوية A55 لمكافأة الأداء، لكن معمارية 12 نانومتر تجعله أضعف من Exynos 9611 الذي يأتي مع Galaxy A51.

وبالمناسبة، يقال أن سامسونج ستستخدم معالجات ميدياتيك في هواتف أخرى من سلسلة Galaxy A، وذلك لدعم شبكات الجيل الخامس في هواتفها العليا من الفئة المتوسطة.

هذا مع العلم أن Helio P65 لا يدعم شبكات الجيل الخامس، وعليه ربما تكون هذه النسخة من الهاتف مخصصة لبعض الأسواق وعلى رأسها السوق الصيني، والراجح إطلاق الهاتف بمعالجات سامسونج Exynos في باقي الدول.

تسريب مواصفات هاتف سامسونج Galaxy A41 1

على ذكر المعالج، تفيد بعض التقارير أنّ سامسونج قد تطلق هواتف الفلاجشيب هذا العام بمعالجات Snapdragon في الكثير من الدول، إذ تتفوق الفئة الرائدة هذه المعالجات بأفضلية في الأداء عن معالجات Exynos من سامسونج.

هذا وكشفت منصة الأداء على أن A41 يأتي بسعة 4 جيجابايت من الرام وأنه يشغل أندرويد 10 من الصندوق.

وكان قد كشف مصدر آخر عن مواصفات الكاميرا والبطارية، حيث أكد وصول A41 بكاميرات خلفية: رئيسية 48 ميجابكسل ومايكرو 2 ميجابكسل، وربما توجد كاميرا ثالثة في الخلف. أما كاميرا السيلفي فبدقة 25 ميجابكسل.

وأكد المصدر أن بطارية A41 تأتي بسعة 3500 مللي أمبير وهي زيادة مرحب بها عن 3100 مللي أمبير الموجودة في A40.

وأخيرا، لا توجد معلومات حالية عن السعر وموعد الإطلاق، لكن توقع أن تشاهد الإعلان بالنصف الأول من 2020.

اقرأ أيضا  مواصفات هاتف Xperia 5 الجديد
المصدر SAMmobile