هاتف Razer Phone 2.. مزايا تدخله المنافسة مع هواتف الألعاب

عندما أطلق هاتف Razer Phone العام الماضي فالأمر لم يكن فقط حول ما قدمه. هذا الهاتف ساعد بشكل كبير على تشجيع عدد من الشركات الكبيرة أن تستثمر في إصدار هواتف مخصصة للألعاب ومن بينهم شاومي التي قدمت مؤخرا هاتف Black Shark وHuawei التي قدمت هاتف Honor Play وAsus التي قدمت هاتف Rog Phone نسبة إلى اسم سلسلة حواسيب Rog الشهيرة.

وفي هذا المقال نتعرف على مزايا الهاتف الجديد من Razer والذي يحمل اسم Razer Phone 2 والتي تجعله في مقدمة منافسة هواتف الألعاب بعد الكشف عنه منذ ساعات في حدث مخصص من الشركة المتخصصة في تصميم منتجات اللاعبين.

الهاتف مقاوم للمياة والتراب للمرة الأولى

أحد المزايا الجديدة التي يقدمها هاتف Razer Phone 2 هي ميزة مقاومة المياه والتراب وهي ميزة لم يدعمها الهاتف الأول. وكونه هاتفا مخصصا للألعاب لذا فيمكننا أن نتوقع استخداما ثقيلا وفي كل مكان مما يجعل هذه الميزة أمرا مرحبا به في الهاتف.

ميزة معدل التحديث العالي تعود مرة أخرى

دعم هاتف Razer Phone ميزة معدل تحديث 120 هيرتز للشاشة وهي الميزة التي تقدم تجربة لعب مميزة خصوصا مع الألعاب التي تحتاج سرعة كبيرة كألعاب إطلاق النار. هذه الميزة لم يتم تجاهلها وعادت مرة أخرى لينفرد بها الهاتف الذكي الجديد من رازر. الهاتف الوحيد الذي يقارب الهاتف في هذه الميزة هو Rog Phone الذي يأتي بميزة معدل تحديث 90 هيرتز.

بطارية كبيرة مع شحن لاسلكي

يقدم لك هاتف Razer Phone 2 بطارية كبيرة بحجم 4000 mah لتتناسب مع كونه هاتفا مخصصا للألعاب التي تأكل البطارية بشكل سريع للغاية. وكميزة تقدم للمرة الأولى فالهاتف يأتي بميزة الشحن اللاسلكي كالهواتف الكبيرة المقدمة من كبرى شركات تصنيع الهواتف الذكية مع دعم الشحن اللاسلكي الشريح Qi Charge لتضمن عدم انتظارك كثيرا.

توصير 4K بمعدل 60 إطار في الثانية

هواتف أبل العام الماضي انفردت بهذه الميزة التي قدمتها عدد من الهواتف منذ ذلك الحين وهاتف Razer Phone 2 ينضم إلى الهواتف التي ستتمكن من خلالها تصوير فيديوهات بدقة عالية وبمعدل إطارات عال يضمن الحركة الانسيابية خلال الفيديو.

الاهتمام بالكاميرا هذه المرة

إحدى أهم مشكلات Razer Phone الأولى هو اهتمامه بالألعاب وإهماله لعدد من الأشياء الأخرى والتي كان من بينها الكاميرا التي لم تقدم أي جديد. ومع عدم الكشف تحديدا عما تقدمه كاميرا الهاتف الجديد إلى أن مواصفاتها تشير إلى كاميرا أفضل بشكل كبير مقارنة بالهاتف الأول مع عدد من المزايا الجديدة التي ننتظرها أيضا.