هل تم تسريب هاتف آيفون القادم بالفعل؟

بعد أيام فقط من إصدار هاتف آبل الأخير آيفون اكس في الأسواق، يبدو أن التقارير بدأت في تناول هاتف  آيفون القادم بالفعل، والذي هو إن صحت التقارير سيكون iPhone SE 2، الهاتف الثاني من سلسلة iPhone SE.

هاتف iPhone SE الأول صدر في مارس 2016 بشاشة بقطر 4 إنش. هاتف iPhone SE 2 بحسب الشائعات سيصدر في النصف الأول من عام 2018. هاتف iPhone SE 2 أو مهما كان أسمه سيكون بمعالج A10 Fusion بحسب تقارير هندية سابقة، مع ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت.

وتتضمن التفاصيل الأخرى عن مواصفات الهاتف أنه سيأتي بسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت و 128 جيجابايت. مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل وكاميرا أمامية 5 ميجابيكسل، بطارية أكبر بقليل من الهاتف الأول بسعة 1700 mAh.

موقع Tekz24 الذي نشر تلك الشائعات من قبل لا يعتبر مصدر شهير، لذا يجب التعامل بحرص مع هذه المعلومات لأن المصدر ليس لديه سلسلة من التسريبات الصحيحة من قبل.

هواتف iPhone SE المتاحة حاليا تشبه iPhone 5S كثيراً، بشاشة 4 إنش. كما أنها تمتلك نفس شريحة iPhone 6S و iPhone 6S Plus وهي شريحة A9. ويمتلك الهاتف ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت، مع تواجد خاصية Touch ID ومدخل سماعات 3.5 ميلليمتر وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل.

آبل لم تصدر هواتف SE من حينها ولكنها حدثت الهواتف بمضاعفة سعة التخزين الخاصة بهم إلى 64 و 128 جيجابايت، كما أنها قامت بخفض سعر الأجهزة منذ عدة شهور إلى 350 دولار.

اقرأ أيضا  "بيانات غرامية" في مهب الريح بعد اختراق شركة تجسس