يضيف البريد الصوتي.. مواصفات تحديث google fi الجديد

في نوفمبر الماضي أصبح google fi متاحًا للعديد من الهواتف ومنها iphone ولكن مع بعض القيود التي تتطلب منك تعديل بعض إعدادات MMS، وعدم وجود دعم للبريد الصوتي في عميل الهاتف الأصلي، في التحديث الأخير له أضاف جوجل فاي البريد الصوتي المرئي إلى نظام التشغيل iOS عند بداية إطلاقه كان يمكن لمشتركي Google Fi استلام البريد الصوتي كرسائل نصية.

حيث كانت تعرض هذه الطريقة البدائية النصوص في سلسلة محادثات قياسية من رقمك، ستشمل الرسالة الرقم والطول والنص (إن وجد) والتذكير بأن المستخدمين يمكنهم الاتصال ببريدهم الصوتي لسماع الرسالة.

تحديث google fi الأخير

تحديث google fi الجديد يضيف خاصية البريد الصوتي
تحديث google fi الجديد يضيف خاصية البريد الصوتي

مع الإصدار 1.5 أصبح البريد الصوتي المرئي متاحًا الآن في تطبيق Google Fi، الذي يضيف علامة تبويب رابعة في الشريط السفلي، يتم ملاحظة عدد الرسائل غير المقروءة في الجزء العلوي من الشاشة حيث يطلب العميل جهات الاتصال (لتوفير أسماء) وأذونات الإعلام أثناء الإعداد، مع ملاحظة عرض قائمة التفاصيل الأساسية مثل الاسم والتاريخ والطول، وكذلك معاينة للنسخة.

سيتم توسيع خاصية الاستماع لتلاحظ الرسالة الكاملة وخيار سماع الصوت بسهولة، هناك اختصارات لوضع مكبر الصوت وإعادة الاتصال والرد عبر النص وحذفه، عند وصول الرسائل، سيتم تنبيه المستخدمين إلى فتحها وعرضها بسرعة.

جدير بالذكر أن Google Fi احتفلت مؤخرًا بذكراها الرابعة، تبلغ تكلفة المكالمات والرسائل النصية غير المحدودة 20 دولارًا شهريًا، بينما تبلغ تكلفة البيانات 10 دولارات لكل جيجابايت في جميع أنحاء العالم، تقدم Fi خطة غير محدودة تسمى حماية الفواتير والتي تبدأ تلقائيًا عندما يستخدم المشتركون أكثر من 6 جيجابايت شهريًا (60 دولارًا)، مع توفر بيانات غير مخزنة حتى 15 جيجابايت، يمكن حتى شراء بطاقات SIM من Best Buy بالإضافة إلى متجر Fi على الإنترنت.

اقرأ أيضا  هل تحظر الحكومة البريطانية هواوي بعد تقرير البرلمان؟
المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا