متفرقات

أبل تعمل على نسخ جديدة من AirPods

أبل تبيع حاليا إصدارين من Air­Pods: الجيل الثاني مقابل 150$ وإصدار Pro مقابل 250$، لكن أفادت تقارير أنها قد تطلق إصدارات أخرى.

المصدر الأول هو موقع Dig­itimes الشهير، الذي أكد أن أبل تخطط لتوسيع منتجات سماعات Air­Pods بإضافة سماعة ثالثة تأتي بقدرات Air­Pods Pro مقابل سعر أرخص.

وتكهنت مصادر أن السماعة قد تحمل اسم Air­Pods Pro Lite، ورغم أن الشائعات ما زالت في المرحلة الأولى، تتوقع أن تكون أهم مميزاتها ميزة العزل الضوضائي، وأن يتم إطلاقها في منتصف 2020، على أن تكلف 200$، وتباع جنبا إلى جنب Air­Pods 2 وAir­Pods Pro.

الغريب أن نرى إصدار Air­Pods Pro Lite في هكذا وقت مبكر في ظل النجاح الهائل لمبيعات Air­Pods Pro، إذ تشير التوقعات إلى أن هذه المبيعات ستمثل 40–50% من إجمالي Air­Pods بحلول نهاية 2020.

ومن جهة أخرى، كشف اليوتيوبر جون بروسر أنه حصل على صور لإدراج إصدار جديد من سماعة Air­Pods في جهاز المسح المستخدم بمتاجر التجزئة Tar­get الشهيرة في الولايات المتحدة.

هذا الإصدار اسمه Air­Pods X ويحمل سعر 400$، ووفقا لتوقعات المصدر والسعر الباهظ، فهذه سماعة رأس لا سلكية من نوع (فوق الأذن) وليست سماعة أذن، وهي المشاعة تحت اسم Stu­dioPods وإطلاقها قد يصاحب iPhone 9 نهاية مارس المقبل.

المصدر
12

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات