متفرقات

أفضل شركات تكنولوجيا صغيرة للعمل بها

يصدر موقع Glass­door سنوياً قائمة بأفضل شركات يمكن العمل لديها في العديد من المجالات. ويتم الاختيار بناء على اختيار العاملين وتقييمهم للشركة. الكثير من المواقع الأخرى تقوم بعمل قوائم كبيرة لأفضل الشركات، ولكن في النهاية هل من السهل العمل لتلك الشركات العملاقة؟

بالتأكيد الأماكن المتاحة في تلك الشركات لن تسمح بعمل كل المؤهلين لعمل معين بها أن يكونوا موظفيها، وفي نفس الوقت، الكثير من الشركات التس ليست بنفس الحجم الكبير تقدم خدمات ممتازة ومزايا رائعة للعاملين وكأنها من ضمن الشركات الكبرى. البعض أيضاً يفضل العنل لدى شركة أضغر حجما ليظهر دوره بشكل أفضل وكي تكون له فرصة أكبر للترقي في العمل.

في هذا المقال نستعرض شركات صغيرة إلا أنها مكان ربما تحلم بالعمل لديه بالفعل.

Asana

 

أفضل شركات تكنولوجيا صغيرة للعمل بها

تقوم شركة Asana بتطوير تطبيق لتنظيم العمل والمشاريع ومساعدة الفرق على أن يعملوا بشكل منظم. وحصدت الشركة التي يقع مقرها في سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية تقييم إجمالي 5 نجوم من 5 نجوم.

وتقدم الشركة التي يعمل بها من 200 الى 500 موظف ثقافة فريدة من حيث التعاون في العمل وأيضاً الموازنة بين العمل والحياة! كما تقدم لكل الآباء الجدد 12 شهر أجازة مدفوعة، كما تقدم الشركة ثلاث وجبات صحية يوميا للعاملين، بالإضافة إلى إشتراك في صالة ألعاب وإمكانية ممارسة اليوجا أثناء العمل داخل الشركة.

1 2 3 4 5الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات