مواقع وتطبيقات

أفضل مواقع التورنت.. ما زالت تعمل في 2020

التورنت (Tor­rent) طريقة مبتكرة للتحميل غير المركزي من على الإنترنت، ويختلف عن التحميل المباشر في أن من يقوم بالتحميل يشارك في رفعه ونشر التحميل إلى الأجهزة الأخرى التي تقوم بعملية التحميل في نفس الوقت.

وبفضل هذه الخصائص يقلل الضغط على السيرفر الأصلي الذي يتضمن ملف التحميل، وبالتالي، يحد من فرص فشل التحميل، كما أن سرعة التحميل مرنة بمعنى أنها لا تتجاوب مع استخدام الإنترنت أثناء التحميل دون أن تخصصها كلها للتحميل، وهو مميز لتحميل المسلسلات وعدة ملفات دفعة واحدة.

وتجدر الإشارة إلى أن معظم المحتوى على مواقع التورنت مسروق ويتعدى على حقوق النشر لذا تلجأ الحكومات إلى حجب هذه المواقع، لذا عادة تجد أكثر من رابط يتيح الوصول إلى الموقع لتجنب حظر هذه المواقع.

أفضل مواقع تورنت وأكثرها شعبية حتى عام 2020

أفضل مواقع التورنت في تحميل الأفلام: YTS

افضل مواقع التورنت في تحميل الأفلام: YTS

وهو موقع متخصص في نشر الأفلام دون التعديل عليها وكان يعرف باسم YIFY، تجد شريط بحث لفرز الأفلام حسب التقييم والنوع والتاريخ وغيره.

يتجاوز زواره 100 مليون شهرياً ورابط الموقع الذي يعمل هو: YTS.mx.

موقع Torrentz2: موسوعة تورنت

موقع Torrentz2: موسوعة تورنت

يمكن أن نقول إن هذا الموقع هو جوجل مواقع التورنت، حيث البحث من خلاله على محتوى يعرض نتائج أشهر ملفات التورنت ذات الصلة على المواقع الأخرى، لذا إن كنت محتاراً من أين يمكنك تحميل شيء ما، جرب البحث على هذا الموقع الذي يمكن الوصول إليه من الروابط: torrentz2.eu – torrentz2eu.in.

موقع Zooqle

موقع Zooqle

موقع تورنت شامل يتيح الوصول إلى مكتبىة كبيرة من المحتوى تشمل البرامج التلفزيونية والأفلام والألعاب والكتب.

يتميز بشريط البحث الذي يسهل الوصول إلى أي محتوى، وروابطه: zooqle.unblocked.krd, zooqle.unblocked.krd.

موقع KickassTorrents

موقع KickassTorrents

كان هذا الموقع أشهر موقع تورنت على الإطلاق حتى تم القبض على مؤسسه، لكن شيئا فشيئا يستعيد الموقع سمعته تحت إشراف جديد، ومن أشهر ما تجده عليه الأفلام والمسلسات والألعاب والكتب، ومن روابط الموقع: katcr.co, kat.sx/, kat.am, kickasstorrent.cr/.

موقع Torlock

افضل مواقع التورنت: موقع Torlock

رغم أنه من السهل اكتشاف ملفات التورنت المعيبة بفساد الملف أو برامج خبيثة أو محتوى غير الموصوف من تعليقات الجمهور وشعبية التورنت من أرقام Seeds وPeers، فهذا الموقع يهتم كثيرا بكشف المحتوى غير السليم لدرجه أنه يكافئ المستخدم الذي يبلغ عن ملف تورنت معيب بـ1$، لذا إن كنت تبحث عن السلامة خاصة عند تحميل الألعاب، هذا هو الموقع المراد، ورابطه torlock.unblocked.krd.

The Pirate Bay: أفضل موقع تورنت لتحميل المسلسلات الأجنبية

The Pirate Bay: افضل موقع تورنت لتحميل المسلسلات الأجنبية

ختاما، أفضل موقع تورنت لتحميل المسلسلات هو محل بحث الكثير، ولذا نؤكد أن أفضل موقع تورنت على الإطلاق هو The Pirate Bay، باسثناء إذا كنت تبحث عن أفلام حيث يتفوق عليه YTS السابق الإشارة إليه. ويتميز الموقع بسهولة الاستخدام وتمييز الناشرين الموثوقين بعلامة جمجمة جانب الاسم، ويمكن الوصول إليه عن طريق الروابط: pirateproxy.id, proxybay.xyz, thepiratebay10.org.

المصدر
1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات