أورنج

خدمة سلفني اورنج

تحتاج دائمًا إلى وجود رصيد على خطك لتجري الاتصالات المهمة أو تستخدم الإنترنت في أي وقت تريد، ولكن ما يعكر صفوك هو نفاد الرصيد في الأوقات الخاطئة، وهنا تقدم لك شركة اورنج خدمة سلفني اورنج التي تتيح لك استلاف الرصيد لأكثر من مرة؛ لذا سيكون موضوع المقال عن هذه الخدمة الرائعة وكيفية تفعيلها وتكلفتها وطريقة إلغائها إن لم تعد بحاجة إليها.

خدمة سلفني اورنج

تعد خدمة سلفني شكرًا من الخدمات المهمة التي أطلقتها الشركة لإسعاف العملاء الذين يودون إجراء مكالمات عاجلة بعد نفاد رصيدهم أو الذين لا يمتلكون قيمة الشحن، حيث يمكن استلاف أربعة جنيهات للمرة الواحدة، وأقصى قيمة للاستلاف هي ثلاثون جنيهًا إن كنت من عملاء الشركة لمدة عام، ومن المميز أن الرصيد المستلف ليس له وقت معين لانتهاء صلاحيته، بل يمكنك استعماله في أي وقت.

ويقابل هذه الميزة عيب وهو دفع رسوم قيمتها جنيهًا واحدًا للمرة الواحدة، فإذا قمت باستلاف ثلاثة جنيهات سيكون المبلغ المطلوب سداده بعد الشحن هو أربعة جنيهات،  ولكي تستلف الرصيد من أورانج يجب عليك الاطلاع على الشروط اللازمة لتفعيل الخدمة.

شروط تفعيل خدمة سلفني اورنج

لا يمكن الاشتراك في سلفني شكرًا من أورانج إلا مع توفر بعض الشروط، والتي تتمثل في النقاط التالية:

  • لا بد أن يكون رصيدك أقل من جنيه؛ كي تتمكن من تفعيل خدمة الاستلاف.
  • يجب أن تكون قد استهلكت عشرة جنيهات من رصيدك سابقًا.
  • يلزم أن تكون عميلاً لشركة أورانج لمدة ثلاثة أشهر؛ لتتمكن من استلاف ثلاثة جنيهات للمرة الأولى.
  • لكي تتمكن من استلاف رصيد حتى ستة عشر جنيهًا على ثلاث مرات يجب أن يمر على تفعيل خط أورانج ستة أشهر.
  • يتم إتاحة خدمة سلفني شكرًا لعملاء كنترول أو نظام الكارت المدفوع.

اقرأ أيضًا: أكواد باقات اورنج مكالمات

كيفية تفعيل خدمة استلاف أورانج؟

تتعدد الأسباب التي تدفعك إلى تفعيل خدمة سلفني شكرًا من أورانج، فإما أن تجري مكالمة أو ترسل الرسائل النصية أو تستخدم الإنترنت، وعلى حسب السبب تتحدد طرائق تفعيل الخدمة، والتي يمكن عرضها في الآتي:

كود خدمة استلاف أورنج

اتصل على كود #100# مجانًا واضغط على رقم 2 المسئول عن خدمات شكرًا، ثم انقر على رقم 1 لخدمة سلفني، واختر رقم 2 لتفعيل خدمة سلفني مكالمة، أو يمكنك الاتصال على 400، ثم انقر على رقم 2 لخيار رصيدك وشحن الرصيد وخدمة سلفني مكالمة، ثم اضغط على 2 لاختيار خدمة سلفني مكالمة. 

كود سلفني أورانج إنترنت

إن أردت استلاف رصيد لاستخدام الإنترنت يجب أن يكون رصيدك الحالي جنيه وأربعة وسبعين قرشًا أو أقل، فإذا استوفيت هذا الشرط وكنت من عملاء كنترول أو نظام الكارت المدفوع مقدمًا يمكنك الاتصال على كود 400 أو #444#، علمًا بأنه سيتم خصم جنيهين ونصف قيمة رسوم الخدمة، وفي حال أردت الاستلاف مرة أخرى يلزم سداد الرسوم السابقة قبل الاستلاف. 

كيفية معرفة قيمة سلفني أورانج؟ 

وفرت الشركة كودًا لمعرفة قيمة الرصيد المتاحة التي تم استلافها، فكل ما عليك فعله هو الاتصال على الكود التالي: #444#، وستُرسل إليك رسالة نصية على هاتفك تعلمك بالرصيد المستلف المتبقي. 

طريقة إلغاء خدمة سلفني شكرًا أورنج

إن لم تعد ترغب في استخدام سلفني اورنج كل ما عليك فعله هو تسديد قيمة الرصيد المستلف وعدم استخدام الخدمة مره أخرى.

لا تحاول استخدام خدمة سلفني اورنج بشكل دائم حتى لا تتراكم رسوم الخدمة عليك بجانب ديون المبلغ المستلف من قبل، واستخدمها في الظروف الطارئة فقط من خلال الخطوات التي عرضناها أعلاه، وإن أردت إلغاءها يمكنك اتباع الطريقة المعروضة في هذا المقال. 

اقرأ أيضًا:

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات