شبكات المحمولفودافون

طريقة شحن كارت فودافون فكة 5 جنيه

يقبل عملاء فودافون على كروت الفكة بشكل كبير، وخاصة كارت الكروت، وهو كارت بقيمة 5 جنيهات، ولكن تبقى مشكلتهم هي عدم معرفة طريقة شحن كارت فودافون فكة 5 جنيه أو ما يُسمى بكارت الكروت؛ لما يقدم لهم من مزايا عديدة سنتعرف عليها في هذا المقال، كما سننقل لك طريقة شحنه إذا كنت تود استخدامه لإجراء المكالمات فقط أو لتصفح الإنترنت أو كليهما.

كارت فودافون فكة 5 جنيه

تتعدد كروت الفكة التي توفرها شركة فودافون لعملائها؛ لتيسر عليهم عمل باقات للمكالمات والإنترنت بأسعار زهيدة، وتستمر صلاحيتها على حسب قيمتها السعرية، فمثلاً نجد أن كارت الفكة بقيمة 5 جنيه يمنحك 160 فليكس صالحين لمدة ثلاثة أيام، ويمكنك استخدامهم في إجراء المكالمات لجميع الشبكات وتصفح الإنترنت، ولكن هناك بعض الشروط الخاصة بهذا الكارت سنعرضها لك لاحقًا.

شروط  شحن كارت الفكة 5 جنيه من فودافون

قبل شحن كارت الفكة 5 جنيه لا بد أن تعرف أن هناك نظام عام في المحاسبة عند شحن كارت الفكة على اختلاف قيمته نعرضها لك في الآتي:

  • يمكن استخدام الباقة رسائل أو دقائق لأي شبكة اتصالات أو ميجابايتس.
  • تُحسب الدقيقة لشبكات الاتصالات الأخرى وكأنك أجريت مكالمة لمدة 5 دقائق، فبدلاً من سحب وحدة واحدة على الدقيقة في فودافون سيُسحب خمس وحدات على الدقيقة للشبكات الأخرى.

اقرأ أيضًا: طريقة شحن كارت فودافون فكة 10 جنيه

طريقة شحن كارت فودافون فكة 5 جنيه

في الحقيقة هناك عدة طرائق يمكنك شحن كارت فودافون فكة 5 جنيه من خلالها، ويمكننا عرضها لك في الآتي:

كود شحن كارت فودافون فكة 5 جنيه

إذا أردت الحصول على فليكسات بعد شحن الكارت سيتعين عليك طلب هذا الكود: *2*858* + رقم الكارت + # (نجمة 858 نجمة 2 نجمة، ثم رقم الكارت، ثم رمز شباك)، أما إذا كنت تود الحصول على دقائق فقط لجميع شبكات الاتصالات يمكنك طلب الكود التالي: *1*858* + رقم الكارت + # (نجمة 858 نجمة 1 نجمة، ثم رقم الكارت، ثم رمز شباك).

في حال أردت تحويل ما تبقى من الباقة لميجابايتس أو دقائق بعد شحن الكارت يمكنك الاتصال على الكود التالي: #87* (نجمة 87 شباك)، أما إذا رغبت في شحن كارت الفكة رصيد عادي دون الحصول على الباقة التي تمنحك 160 فليكس أو دقائق يتعين عليك قبل شحن الكارت طلب الكود التالي: *858* + رقم الكارت + # (نجمة 858 نجمة، ثم رقم الكارت، ثم رمز شباك).

شحن كارت فودافون فكة 5 جنيه من خلال الاتصال بخدمة العملاء

يقوم بعض عملاء فودافون بالاتصال بخدمة العملاء لشحن كروت الرصيد أو الفكة، فإن كنت ترغب في تجربة هذه الطريقة ما عليك سوى الاتصال على الرقم التالي: 858، وسيتم تخييرك بين إكمال المكالمة باللغة العربية أو الإنجليزية، ثم اضغط على رقم 1، وهو الخيار الخاص بشحن الكارت، ومن ثم أدخل الأربعة عشر رقمًا الموجودين في الكارت، وبهذا تكون ثم أتممت عملية الشحن بنجاح.

شحن كارت فودافون فكة 5 جنيه من خلال تطبيق أنا فودافون

يمكنك شحن كارت فودافون فكة 5 جنيه من خلال محفظة فودافون كاش عبر تطبيق أنا فودافون، فقط اتبع الخطوات التالية:

  • قم بتحميل تطبيق أنا فودافون إذا كنت من مستخدمي الأيفون عبر هذا الرابط: «اضغط هنا» وإن كنت من مستخدمي الأندرويد حمّله من خلال هذا الرابط «اضغط هنا»
  • أدخل جميع البيانات المطلوبة منك؛ لتقوم بتسجيل الدخول في التطبيق.
  • بعد أن تنتهي من عملية تسجيل الدخول ستجد في القائمة الرئيسة أمامك عدة خيارات اختر منها خدمة «فودافون كاش»، وبهذا تستطيع شحن الرصيد من أي فئة.

عرضنا لك طريقة شحن فودافون فكة 5 جنيه باستخدام الأكواد أو بالاتصال على رقم خدمة العملاء أو من خلال تطبيق أنا فودافون، فيمكنك اختيار الطريقة الأسهل بالنسبة إليك للشحن والاستمتاع بقيمة كارت الكروت.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات