شبكات المحمولفودافون

كود إلغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون 2023

«لمعرفة مكالمات لم تصلك كلم #3*010* للباقة الشهرية»، تُرسل هذه الرسالة النصية إلى جميع عملاء فودافون، وفي حال اشتراكهم بها يتم خصم ثمن الخدمة من رصيدهم شهريًّا؛ لذا يسعى البعض إلى معرفة كود إلغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون وكيفية استخدامه، فإن لم تكن محتاجًا إلى هذه الخدمة المميزة تابع المقال لتعرف كيفية إلغائها.

خدمة الاحتفاظ بالمكالمات من فودافون

قبل أن تقوم بتفعيل كود إلغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون يجدر بك معرفة ما تقدمه لك هذه الخدمة، فهي تحتفظ بالمكالمات التي وردت إليك في الأوقات التي يكون هاتفك مغلقًا، أو في حالة كنت متواجدًا في منطقة سيئة التغطية، فإنه سيكون من الصعب استقبال المكالمات الواردة في الوقت الحالي، ونظرًا للانشغال الكبير لبعض العملاء فإنهم يحتاجون لمثل هذه الخدمة، خاصة في حالة انتظارهم للمكالمات المهمة.

تتعدد مميزات هذه الخدمة، فلا تقتصر مهمتها على معرفة المكالمات الواردة فقط، بل تتيح للعملاء أيضًا التخلص من المكالمات المزعجة التي لا يرغبون في الرد عليها حاليًّا، ناهيك عن أن الاشتراك في هذه الخدمة بسيط للغاية وبسعر زهيد مقارنة بما تقدمه، حيث يمكنك طلب الكود التالي:

  • #777* (نجمة 777 شباك) مقابل عشرة قروش للمرة الواحدة أو خمسة جنيهات في الشهر تُسحب عند الشحن تلقائيًّا.

كيفية إلغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون

على الرغم من تعدد مزايا هذه الخدمة إلا أنها ليست ذات أهمية كبيرة لدى بعض العملاء، وبالتالي فإنهم لا يرغبون في خسارة خمسة جنيهات من رصيدهم شهريًّا أو عشرة قروش في كل مرة يودون معرفة المكالمات الفائتة الواردة لهم، بالإضافة إلى أن العملاء الذين يحتاجون إلى هذه الخدمة يرون وجود عيب لا يُحتمل، وهو عدم تجديدها إلا عند شحن الرصيد، فإن كنت تود إلغاء هذه الخدمة في حال الاشتراك اتبع الآتي:

كود إلغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون

لكي تلغي خدمة معرفة المكالمات الفائتة يمكنك اتباع الطريقة الأولى وهي:

  • استخدام كود إلغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون وهو #31*888* (نجمة 888 نجمة 31 شباك)، وانتظر تلقي الرسالة التي تؤكد لك أنه تم إلغاء الخدمة.

اقرأ أيضًا: كود إلغاء حظر المكالمات فودافون

الطريقة الثانية

بدلاً من استخدام الكود السابق ذكره يمكنك الاتصال بأحد ممثلي خدمة العملاء على الرقم التالي: 888 من أي رقم هاتف؛ لإلغاء الاشتراك بهذه الخدمة بسهولة.

يمكنك معرفة أرقام خدمة عملاء فودافون من خلال هذا المقال: رقم خدمة عملاء فودافون 2023

الطريقة الثالثة

يمكنك إلغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات من فودافون عن طريق الاتصال من أي شريحة فودافون على الرقم التالي: 247 لإنهاء الاشتراك بشكل مجاني تمامًا.

كيفية إلغاء الخدمات الترفيهية والرياضية والإخبارية

يمكنك إلغاء جميع الخدمات التي تقدمها شركة فودافون، سواء كانت ترفيهية أو رياضية أو إخبارية، مثل: خدمة رسائل الأهرام وخدمة رسائل موقع اليوم السابع وخدمة الرسائل الفنية من موقع مصراوي، وذلك من خلال طلب بعض الأكواد أو إرسال الرسائل على بعض الأرقام وفقًا لكل خدمة:

  • فيمكنك إلغاء الاشتراك في خدمة الرسائل الفنية من موقع مصراوي عبر إرسال رسالة على رقم 9999، ويُكتب فيها هذا الرمز (CM2).
  • يمكنك إلغاء معرفة الرصيد من فودافون عبر الاتصال على الكود التالي: #9000* (نجمة 9000 شباك).
  • وكذلك يمكن طلب كود #550* (نجمة 550 شباك) لإلغاء الاشتراك في الكول تون.
  • وفي حالة عدم معرفتك بالخدمات المشترك بها يمكنك طلب كود واحد فقط لإلغاء الخدمات كافة، وهو #010*010* (نجمة 010 نجمة 010 شباك)، ويمكنك استخدام كود بديل، وهو #002# (شباك 002 شباك).

في نهاية المقال ننوه على أن استخدام كود إلغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون أو استخدام أي من الوسائل السابق ذكرها لا يعرضك إلى دفع أي مصروفات إضافية أو رسوم، وإنما يتم إلغاؤها بشكل فوري.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات