شبكات المحمولفودافون

كود شحن كارت فكة فودافون 2023

يتساءل العديد من العملاء عن كود شحن كارت فكة فودافون أو الكود الذي يتحكم في الرصيد المشحون، فهل هو كود شحن كروت فودافون نفسه؟ هذا ما ستتعرف عليه في هذا المقال، كما سنطلعك على طريقة شحن كروت الفكة من فودافون كاش بكل سهولة، وسنطلعك على صلاحية كل كارت فكة لتكون على دراية بها قبل الشحن.

نظام كروت الفكة من فودافون

أتاحت شركة فودافون أربع فئات من كروت الفكة التي يمكنك الاستمتاع من خلالها بدقائق لإجراء المكالمات وميجابايتس لاستخدام الإنترنت في فترة محددة تتراوح بين يوم إلى أربعة أيام وفقًا لفئة الكارت المشحون، ولهذا لاقت كروت الفكة استحسان عدد كبير من العملاء بدرجة أكبر من كروت الشحن العادية، وتشتمل هذه الفئات على:

كارت فكة بقيمة 1.5 جنيه

يوفر لك كارت الفكة بقيمة 1.5 جنيه 20 دقيقة يمكنك استخدامهم كدقائق فقط لإجراء المكالمات أو دقائق وميجابايتس للاتصال بالإنترنت.

كارت فكة بقيمة 2 جنيه

تشتمل فئات كروت الفكة من فودافون على كارت الفكة بقيمة 2 جنيه، وهو يمنحك 30 وحدة تستطيع استخدامها في إجراء المكالمات والدخول إلى وسائل التواصل الاجتماعي حتى نفاذ 60 ميجابايت، وتمتد صلاحية هذا الكارت ليوم واحد فقط.

كارت فكة بقيمة 2.5 جنيه

يوفر لك هذا الكارت 45 وحدة يمكن استخدامها كدقائق لمكالمات جميع الشبكات وميجابايتس للإنترنت، وتنتهي صلاحية هذا الكارت في اليوم نفسه عند الساعة الثانية عشر مساءً.

كارت فكة بقيمة 3.5

يمنحك هذا الكارت 150 وحدة يمكن استخدامهم كدقائق لجميع شبكات المحمول وميجابايتس لاستخدام الإنترنت، وحدة صلاحيته يوم واحد فقط، أي ينتهي في اليوم نفسه عند الساعة الثانية عشر مساءً.

كارت فكة بقيمة 4 جنيه

يمنحك هذا الكارت 125 وحدة يمكنك استخدامها كدقائق للمكالمات أو ميجابايتس للإنترنت أو كلاهما، ويتميز بأنه صالح ليوم كامل.

اقرأ أيضًا: كود 1 جيجا من فودافون مجانا

كارت فكة بقيمة 4.25 جنيه

يمنحك كارت الفكة بقيمة 4.25 جنيه 190 وحدة يمكنك استخدامها في إجراء المكالمات لأي شبكة، كما يمنحك 380 ميجابايت يمكنك استخدامهم في الدخول إلى الإنترنت، أما عن صلاحية هذا الكارت فهي يوم واحد فقط.

كارت فكة بقيمة 6 جنيه

يوفر لك كارت الفكة بقيمة 6 جنيه 300 وحدة يمكنك استخدامها في إجراء المكالمات للشبكات كافة، بجانب 600 ميجابايت تمكّنك من استخدام الإنترنت، وتمتد صلاحية هذا الكارت ليومين.

كارت فكة بقيمة 7 جنيه

يمنحك كارت الفكة 7 جنيه 340 وحدة يمكن استخدامها دقائق وميجابايتس، وحدة صلاحيته ثلاثة أيام فقط.

كارت فكة بقيمة 8 جنيه

تمنحك هذه الفئة من كروت الفكة 350 وحدة يمكنك استخدامهم في إجراء المكالمات لجميع شبكات المحمول، و700 ميجابايت يمكنك استخدامهم في الاتصال بالإنترنت، وتمتد صلاحية هذا الكارت لأربعة أيام.

كارت فكة بقيمة 9 جنيه

توفر لك هذه الفئة 400 وحدة يمكن استخدامها كدقائق وميجابايتس لمدة أربعة أيام.

اقرأ أيضًا: كود تحويل رصيد فودافون مجانًا من رقم لآخر

كود شحن كارت فكة فودافون لجميع الفئات

يمكنك شحن كارت الفكة باستخدام كود *858* ثم كود الشحن ثم #، وهذا إذا كنت تود الحصول على دقائق وميجابايتس، أما إذا أردت استخدام كارت الفكة كميجابايتس فقط دون الحصول على دقائق المكالمات يمكنك طلب الكود التالي قبل الشحن: *4*858* ثم كود الشحن ثم #، وبهذا ستستمتع بالدخول إلى مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الأخرى، ويمكنك معرفة الاستهلاك من خلال كود: #7*60*، وثمن الخدمة 19 قرشًا.

كيفية شحن كارت الفكة فودافون من فودافون كاش

إذا كان لديك مبلغًا من المال على محفظة فودافون كاش يمكنك شحن كارت فكة من خلالها، ولكنها تتيح لك شحن فئات معينة من كروت الفكة وهي: كارت فكة بقيمة 2.5 جنيه، فإذا أردت شحنه:

  • اطلب كود #200*9* (نجمة 9 نجمة 200 شباك)، وكارت الفكة بقيمة 4.25 جنيه عن طريق طلب كود: #400*9* (نجمة 9 نجمة 400 شباك).
  • وكارت الفكة بقيمة 7 جنيهات من خلال طلب الكود #700*9* (نجمة 9 نجمة 700 شباك)، وكارت الفكة بقيمة 9 جنيهات عن طريق الاتصال على كود: #900*9* (نجمة 9 نجمة 900 شباك).
  • اختر كارت الفكة الذي تود شحنه أولاً من بين الفئات المتاحة، واستخدم كود شحن كارت فكة فودافون الذي عرضناه أعلاه، واحرص على ألا تنسى موعد انتهاء كارت الفكة حتى لا يتم السحب من رصيدك الأساسي إن وُجد.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات