فودافونشبكات المحمول

كود معرفة باقة فودافون 2023

كود معرفة باقة فودافون، مع تعدد الباقات التي وفرتها شركة فودافون سواء كانت باقات مكالمات أو إنترنت أصبح من السهل اختلاط الأمر عند بعض العملاء، واشتراكهم في باقات لا يعرفون نظامها، وفيما بعد يحاولون البحث عن كود معرفة باقة فودافون المشتركين بها دون علمهم بباقي الوسائل التي توفر لهم الخدمة نفسها في وقت قصير؛ لذا سنتناول في هذا المقال طرق معرفة باقة فودافون المُشترك بها، والتي من بينها طلب كود معين.

كيفية معرفة باقة فودافون

قدمت شركة فودافون العديد من الوسائل المفيدة في مساعدة عملائها على معرفة الباقة المشتركين بها، سواء كانت للمكالمات أو الإنترنت، وفيما يلي سندلك على كيفية التعرف على باقتك بكل سهولة:

كود معرفة باقة فودافون

خصصت شركة فودافون كودًا محددًا يساعد العملاء على معرفة نظام الباقة على خطوطهم الحالية: وهو:

  • 880#* (نجمة 880 شباك)، ومن الممكن الاتصال على رقم 880 والاستماع إلى الرسالة الصوتية التي ستوضح النظام الحالي للخط الخاص بك.
  • بينما في حال أردت معرفة باقة الإنترنت المشترك بها يمكنك طلب كود #2000* (نجمة 2000 شباك)، وإن أردت معرفة الاستهلاك اكتب رقم 5 بعد طلب هذا الكود.
  • يمكنك معرفة الفليكسات المتبقية من الباقة المُشترك بها من خلال الاتصال على كود #1*868*، وستحصل على رسالة نصية لإعلامك بقيمة الاستهلاك، والمتبقي من الباقة.

معرفة باقة فودافون من موقع فودافون

يمكنك معرفة نوع باقة فودافون على خطك من خلال موقع فودافون بسهولة وبشكل مجاني تمامًا من خلال تسجيل الدخول إذا كان لديك حساب أو إنشاء حساب جديد عبر الرابط التالي لمتابعة الاستهلاك«اضغط هنا».

معرفة باقة فودافون من تطبيق أنا فودافون

طورت شركة فودافون من آليتها لمساعدة عملائها وتقديم الخدمات بطريقة سهلة وعصرية، ولهذا أطلقت تطبيق أنا فودافون الذي يتوافر به جميع أنظمة وعروض الشركة، وبهذا ستتمكن من معرفة نوع الباقة المُشترك بها بعد تنزيل التطبيق عبر جوجل بلاي بشكل مجاني، وبمجرد إدخال رقم هاتفك ستتمكن من معرفة الباقة والاستهلاك والمتبقي منها، وستجد إجابات وافية على باقي الاستفسارات الأخرى.

اقرأ أيضًا: معرفة استهلاك باقة النت فودافون

معرفة باقة فودافون من خدمة العملاء

من الطرق الجديدة التي وفرتها شركة فودافون لمعرفة نظام الباقات هو الاتصال بخدمة العملاء عبر الرقم التالي: 888 من رقم فودافون، أو الاتصال من الخط الأرضي على رقم 16888، وإدخال الرقم المراد معرفة الباقة المشترك بها من خلاله.

ولمعرفة كافة التفاصيل عن أرقام خدمة عملاء فودافون قم بقراءة هذا المقال: رقم خدمة عملاء فودافون 2023

كيفية الاشتراك بباقة الإنترنت الشهرية من فودافون

إذا لم تكن مشتركًا بباقة إنترنت، أو إذا أردت تغيير الباقة المشترك بها سيتعين عليك طلب بعض الأكواد على حسب نوع الباقة، وهو ما سيتم توضيحه في الآتي:

  • توفر لك باقة فودافون 5 جنيه 150 ميجابايت في مقابل خمسة جنيهات، ولكي تقوم بالاشتراك بها اتصل على الكود التالي: #2005* (نجمة 2005 شباك).
  • يمكنك الاشتراك بباقة فودافون فئة 7.5 جنيه والحصول على 200 ميجابايت خلال الشهر من خلال طلب الكود التالي: #2007* (نجمة 2007 شباك).
  • تتيح لك باقة فودافون بقيمة 15 جنيه الحصول على 500 ميجابايت، ويمكنك الاشتراك بها من خلال الكود الآتي: #2015* (نجمة 2015 شباك).
  • يمكنك الاشتراك بباقة 30 جنيه من فودافون؛ لتحصل على 1500 ميجابايت طوال الشهر من خلال الكود التالي: #2030* (نجمة 2030 شباك).
  • احصل على 2500 ميجابايت من باقة 45 جنيه عن طريق طلب الكود التالي: #2045* (نجمة 2045 شباك).

يمكنك طلب كود معرفة باقة فودافون المُشترِك بها أو الاتصال بخدمة العملاء، أو الدخول إلى موقع فودافون أو تطبيق أنا فودافون، كما يمكنك معرفة أنظمة الباقات الحالية من خلال هذه الوسائل أيضًا.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات