شبكات المحمولفودافون

كود معرفة رقم فودافون

من الصعب أن تحفظ رقم هاتفك من أول وهلة بعد شراء الخط للتو؛ لذا فمن الطبيعي أن تنساه كليًّا، وفي هذه الحالة سيتعين عليك استخدام كود معرفة رقم فودافون أو استخدام بعض الطرائق الأخرى البسيطة التي تمكّنك من التعرف على رقمك، فإن لم تكن تعرف عنها شيئًا اطلع عليها في هذا المقال.

ما هو كود معرفة رقم فودافون 2023؟

إذا كنت تمتلك أكثر من خط فودافون بأرقام مختلفة فإنه من البديهي أن تختلط الأرقام في ذهنك، وأن تنسى أحدهم، وإن كنت قد اشتريت خطًا جديدًا للتو فعلى الأغلب لن تتذكر رقمه؛ لذا وفرت شركة فودافون كودًا لتسهيل معرفة رقم فودافون على عملائها، فكل ما عليك فعله هو طلب هذا الكود: #878* (نجمة 878 شباك) واضغط على اتصال، وستصلك رسالة نصية بها رقم خطك الفودافون بعد وقت قصير.

من المميز في هذه الخدمة أنها مجانية تمامًا، ويمكنك استخدامها مرارًا وتكرارًا دون حد أقصى أو فرض رسوم عليها، وعلى الرغم من أن هذه الطريقة سهلة التنفيذ إلا أن البعض لا يفضلها؛ لذا سنتطرق إلى عرض باقي الطرائق الأخرى لمعرفة رقم خط فودافون.

اقرأ أيضًا: سعر خطوط فودافون 2023

كيفية معرفة رقم فودافون بدون طلب الكود

هناك وسائل أخر يمكنك الاعتماد عليها في معرفة رقم شريحة فودافون الجديدة، والتي يمكننا إيضاحها في التالي:

معرفة رقم فودافون عن طريق إعدادات الهاتف

إن كنت تمتلك هاتفًا ذكيًّا فإنه سيفي بهذا الغرض في وقت قليل، فقط كل ما عليك فعله هو الدخول إلى إعدادات الهاتف، ومن ثم اختر خيار «عن الهاتف» أو (about) إذا كانت لغة هاتفك هي الإنجليزية، ومن ثم ستظهر لك قائمة أخرى بها خيارات، اضغط على خيار «الحالة»، وستظهر لك جميع بيانات الشبكة، كما ستجد رقم هاتفك موجودًا في الأسفل. 

معرفة رقم فودافون من خلال خدمة العملاء

يمكنك معرفة رقم الهاتف الخاص بك من خلال الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 888، وانتظر قليلاً حتى يجيبك ممثل خدمة العملاء التابع لشركة فودافون، وسيطلب منك اسمك ليمنحك جميع البيانات التي ترغب في التعرف عليها، وبالطبع سيكون رقم هاتفك من ضمنها، وكما ترى أن هذه الخدمة مميزة في أنها تتيح لك التعرف على البيانات كافة والاستفسار عن خدمات فودافون الإلكترونية.

اقرأ أيضًا: كود تحويل رصيد فودافون مجانًا من رقم لآخر

معرفة رقم فودافون من خلال تطبيق أنا فودافون

وفرت شركة فودافون تطبيق أنا فودافون لتيسير التعرف على الخدمات التي تقدمها الشركة، وكذلك الحصول عليها بطرائق بسيطة للغاية، فيمكنك استخدام هذا التطبيق للتعرف على رقم هاتفك أيضًا من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • حمّل تطبيق أنا فودافون من متجر بلاي عن طريق هذا الرابط «اضغط هنا«ويمكنك تحميله على الأيفون من الرابط التالي«اضغط هنا».
  • قم بتشغيل التطبيق وستظهر لك خانة في النهاية مكتوب بها جملة «الدخول بدون تسجيل حساب»، اضغط عليها بعد غلق الواي فاي وتفعيل بيانات الهاتف للتعرف على رقمك. 

معرفة رقم فودافون من خلال الشركة 

إذا أردت التعرف على رقم هاتفك وجميع البيانات المتعلقة بالشريحة قم بزيارة أقرب فرع لشركة فودافون، واطلب من موظف الفرع أن يخبرك برقم هاتفك من خلال اسمك فقط، وانتظر قليلاً حتى يتمكن الموظف من تحديد رقم هاتفك واطلاعك عليه، ومن ثم يمكنك الاستفسار عن أي شيء ترغب في معرفته عن خط فودافون والخدمات التي تقدمها الشركة. 

عرضنا لك كود معرفة رقم فودافون الذي يمكنك الاستعانة به بشكل مجاني، بالإضافة إلى بعض الوسائل الأخرى التي يمكنك اللجوء إليها لمعرفة رقم هاتفك والخدمات التي تقدمها شركة فودافون لعملائها.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات