شبكات المحمولفودافون

كود 2 جيجا فودافون ببلاش 2023

يحب الكثير من عملاء فودافون الإنترنت المجاني ودائما ما يتم البحث من قبلهم عن طلب كود 2 جيجا فودافون ببلاش لكي تتسع لهم الفرصة لتصفح الإنترنت بالقدر الذي يريدون دون أن يعبئوا بانتهاء الميكسات الخاصة بالباقات المدفوعة، وفي الحقيقة هناك العديد من الوسائل التي يمكنك اللجوء إليها للحصول على جيجات مجانية من فودافون، وهو ما سنعرضه في مقال اليوم.

عرض الحصول على 2 جيجا من فودافون

تستمر شركة فودافون في إطلاق عروضها المميزة لعملائها، ومن ضمنها عرض الحصول على 2 جيجا، سواء من خلال طلب الأكواد أو من خلال تغيير شريحة هاتفك من نظام (3G) إلى نظام (4G) إذا كنت ما زلت تحتفظ بشريحتك القديمة، فكل ما عليك فعله هو الذهاب إلى أقرب فرع لشركة فودافون وطلب تغيير شريحتك إلى (4G)، وذلك يكون بشكل مجاني تمامًا، ولكن بعض الفروع تطلب رسوم قدرها خمس جنيهات.

بعد تغيير شريحتك ستحصل تلقائيًّا على 2 جيجا مجانًا من فودافون حتى الساعة الثانية عشر صباحًا، وبعد انتهاء هذا العرض يمكنك الاشتراك في عرض آخر، وهو الحصول على 10 جيجابايت بتكلفة ثلاث جنيهات، ويمكنك الاشتراك في هذا العرض خمس مرات من خلال طلب الكود التالي: #4* (نجمة 4 شباك).

اقرأ أيضًا: كروت شحن فودافون مجانًا

طريقة الحصول على 2 جيجا ببلاش من فودافون

إذا كنت تمتلك شريحة تدعم نظام (4G) فإنه يمكنك الحصول على عروض إنترنت ببلاش بطرائق عديدة يمكننا عرضها لك في التالي:

كود 2 جيجا فودافون ببلاش

يمكنك الاتصال ببعض الأكواد للحصول على جيجابايتس بشكل مجاني أو بسعر بسيط للغاية، فاطلب من الأكواد التالي ذكرها ما يناسبك من حيث كمية الجيجات التي تود الحصول عليها:

الكود الأول

اتصل على الكود التالي: #4* (نجمة 4 شباك) وستحصل على 1 جيجا مباشرة بشكل مجاني؛ لتصفح المواقع الإلكترونية، ولكن لا يمكنك الحصول على هذا العرض في حالة كانت شريحتك لا تدعم خاصية الجيل الرابع. 

الكود الثاني

أصبح بإمكانك الحصول على إنترنت مجاني طوال الشهر من خلال طلب الكود التالي: #00* (نجمة 00 شباك)، وانتظر رسالة ستصلك في صندوق الرسائل النصية تؤكد أنك قمت بتفعيل هذا العرض، ثم ابدأ بعدها في تصفح الإنترنت.

الكود الثالث

هل تعلم أنه يمكنك الحصول على إنترنت بسعر زهيد للغاية طوال العام؟ يمكنك الحصول على هذا العرض من خلال طلب الكود التالي: #2001* (نجمة 2001 شباك) مقابل 190 جنيه مصري فقط طوال العام، وهذا يعني أنك تقوم بدفع 12 جنيه فقط شهريًّا.

الكود الرابع

يمكنك الحصول على 500 ميجا مجانية من خلال الاتصال على الكود التالي: #312* (نجمة 312 شباك)، وانتظر حتى تصلك رسالة تؤكد لك أنك حصلت على هذا العرض.

الكود الخامس

يناسب الكود الجاري عرضه العملاء الذين يشتركون في الباقات الشهرية من فودافون، حيث يتيح لهم هذا الكود الحصول على ضعف الباقة التي يحصلون عليها عند الشحن، فإن كنت منهم اتصل على الكود التالي: #2010* (نجمة 2010 شباك)، أو #2020* (نجمة 2020 شباك).

الكود السادس

يمكنك الحصول على 500 ميجابايت بشكل مجاني تمامًا من خلال طلب الكود التالي: #212* (نجمة 212 شباك)، ثم انتظر الرسالة التأكيدية التي تعلمك بحصولك على 500 ميجا، ومن بعدها يمكنك استخدام الإنترنت.

اقرأ أيضًا: كود 1 جيجا من فودافون مجانًا

الحصول على 2 جيجا ببلاش من خلال الرسائل النصية

تقدم شركات الاتصالات خدمات مميزة في الآونة الأخيرة لجذب العملاء إليها، ومن بينها شركة فودافون، حيث ترسل رسائل نصية إلى عملائها تتضمن أكوادًا معينة للحصول على إنترنت مجاني أو بمقابل سعر زهيد للغاية، كأن تعرض عليك الحصول على مائة ميجا مقابل قرش واحد؛ لذا يجب عليك متابعة صندوق الرسائل الخاص بك لتغتنم فرصة الحصول على الإنترنت المجاني.

الحصول على 2 جيجا ببلاش من خلال تثبيت التطبيقات

من المؤكد أنك تعرف تطبيق أنا فودافون الخاص بشركة فودافون، فإن لم تكن على علم به يجب عليك تثبيته على هاتفك من جوجل بلاي أو آب ستور على الفور لتحصل على إنترنت مجاني بمجرد تثبيته، حيث يمكنك الحصول على 2 جيجا مجانًا من خلال عجلة الحظ الموجودة في تطبيق أنا فودافون، ناهيك عن أنه يمكنك الحصول على إنترنت مجاني من التطبيق عن طريق البرومو كود الذي يمنحك 600 ميجا صالحة ليومين.

يمكنك الحصول على جيجا مجانًا عند تحميل تطبيق فودافون كاش الجديد لأول مرة، وكذلك يمكنك الحصول على العديد من عروض الإنترنت المجانية التي قد تصل إلى 10 جيجا إذا قمت بمتابعة الواجهة الرئيسية لتطبيق أنا فودافون.

قدمنا لك في مقال اليوم كود 2 جيجا فودافون ببلاش وأكواد أخرى للحصول على إنترنت مجاني أو بسعر زهيد، كما عرضنا لك بعض الوسائل الأخرى التي يمكنك الحصول عن طريقها على عروض إنترنت مجانية.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات