أورنج

كيفية إلغاء باقة الكينج أورنج

كيفية إلغاء باقة الكينج أورنج، تعد شركة أورنج أحد أشهر شركات الاتصالات في مصر وفي الوطن العربي أجمع، حيث تمكنت أورنج منذ بداية نشاطها في جذب عدد كبير جدًا من المستخدمين، وهذا ما جعلها تحرص على تقديم أفضل العروض والخدمات لكي تواصل التقدم وتصبح الشركة الأولى في مجال خدمات الاتصالات، وتسعى أورنج في تقديم أفضل باقات الإنترنت حرصًا منها على جذب محبي مواقع الويب في استخدام خدماتها، ومن خلال هذا المقال سوف نسلط الضوء على موضوع كيفية إلغاء باقة الكينج أورنج بالتفصيل فتابعوا معنا.

باقات نظام الكينج أورنج

يوجد العديد من الباقات داخل نظام الكينج من أورنج وهي:

  • ‌باقة الكينج من أورنج فئة الـ 20 جنيه: تعطي هذه الباقة للعميل عند الاشتراك حوالي 150 دقيقة يتم استخدامهم لإجراء المكالمات لكافة الشبكات، بالإضافة إلى حصوله على 700 ميجابايت يتم استخدامهم للدخول على مواقع الويب المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي مثل: فيسبوك وتويتر وانستجرام وغيرهم من المواقع الأخرى، وتبلغ تكلفة الاشتراك في هذه الباقة 20 جنيه مصري، وللاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #0*.
  • ‌باقة الكينج من أورنج فئة الـ 30 جنيه: تعطي هذه الباقة للعميل عند الاشتراك حوالي 250 دقيقة يتم استخدامها لإجراء المكالمات لكافة الشبكات، بالإضافة إلى حصوله على 1500 ميجابايت يتم استخدامهم للدخول على مواقع الويب المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وغيره من مواقع السوشيال ميديا المختلفة، وتبلغ تكلفة الاشتراك في هذه الباقة 30 جنيه مصري، وللاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي #0#.
  • ‌باقة الكينج من أورنج فئة الـ 40 جنيه: تعطي هذه الباقة للعميل عند الاشتراك حوالي 350  دقيقة يتم استخدامها لإجراء المكالمات لكافة الشبكات، بالإضافة إلى حصوله على 3000 ميجابايت يتم استخدامها للدخول على مواقع الويب المختلفة، وتبلغ تكلفة الاشتراك في هذه الباقة 40 جنيه مصري، وللاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #0#.
  • ‌باقة الكينج من أورنج فئة الـ 60 جنيه: تعطي هذه الباقة للعميل عند الاشتراك حوالي 1000 دقيقة يتم استخدامهم لإجراء المكالمات لكافة الشبكات، بالإضافة إلى حصوله على 16000 ميجابايت يتم استخدامهم للدخول على مواقع الويب المختلفة، وتبلغ تكلفة الاشتراك في هذه الباقة 60 جنيه مصري، وللاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #0#.

‌اسعار خطوط باقات الكينج من أورنج

يختلف سعر شرائك لخطوط اورنج تبعًا للباقة الخاصة بالخط وتتمثل أسعار باقات الكينج من اورنج على النحو التالي:

  • ‌خط أورنج مع باقة الكينج أورنج فئة الـ 20 جنيه، تبلغ تكلفة هذا الخط حوالي 89 جنيه مصري.
  • ‌خط أورنج مع باقة الكينج أورنج فئة الـ 30 جنيه، تبلغ تكلفة هذا الخط حوالي 101 جنيه مصري.
  • ‌خط أورنج مع باقة الكينج أورنج فئة الـ 40 جنيه، تبلغ تكلفة هذا الخط حوالي 116 جنيه مصري.
  • ‌خط أورنج مع باقة الكينج أورنج فئة الـ 60 جنيه، تبلغ تكلفة هذا الخط حوالي 146 جنيه مصري.

‌كيفية الاشتراك في باقات الكينج من أورنج

بعد تعرفنا على كيفية إلغاء باقة الكينج أورنج وكافة التفاصيل المتعلقة بهذه الباقة حيث أن هذه الباقة تساعد على تحويل بعض الميجابايت إلى دقائق لاستخدامهم في إجراء المكالمات، بالإضافة إلى ميزة ترحيل الميجات المتبقية إلى الشهر الجديد وإمكانية مشاركة الدقائق مع الأصدقاء، لذلك يفضل الكثير من مستخدمي شبكة أورنج الاشتراك في هذه الباقة وذلك من خلال طلب الكود التالي: #0#.

‌كيفية إلغاء باقة الكينج أورنج 

‌تعتبر باقات الكينج التي تقوم شركة أورانج بتقديمها من أفضل الباقات التي ساعدت على الحصول على عدد كبير من الوحدات والميجابايت، مما أدى ذلك إلى زيادة عدد مستخدمي هذه الشبكة، وتضم باقة الكينج من أورنج عدد مختلف من الباقات، حيث تختلف هذه الباقات من حيث عدد الميجابايت والدقائق التي تقدمها كل باقة على حدى، وبالرغم من المميزات الكثيرة التي تتمتع بها باقات الكينج إلا أنه يسعى الكثير من المستخدمين في التعرف على كيفية إلغاء باقة الكينج أورنج، ويمكنك إلغاؤها من خلال الكود التالي: #0#.

اقرأ أيضًا: أفضل أنظمة أورنج Orange

‌اكواد خاصة بباقات نت من أورنج 

  • ‌لإلغاء الاشتراك في باقات الإنترنت من أورنج قم بطلب الكود التالي: #4*100*.
  • ‌لتجديد باقة النت من أورنج قم بطلب الكود التالي: #136*.
  • ‌لمشاركة الميجابايت مع أحد الأقارب يمكنك طلب الكود التالي: #4*100*.
  • ‌للاشتراك في باقات الإنترنت من أورنج قم بطلب الكود التالي: #100#.

‌باقات جو اكسترا من أورنج 

‌تعتبر باقات extra المقدمة من شركة أورنج أحد أشهر باقات الإنترنت لأنها تعتبر من أرخص الباقات المقدمة من قبل شبكة أورنج، بالإضافة إلى اختلاف أنواعها حيث توجد باقات جو اكسترا(يومية- شهرية- أسبوعية)، ومن أمثلة باقات جو اكسترا ما يلي:

  • باقة جو اكسترا فئة الـ 2 جنيه من أورنج: عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على  200 ميجابايت تستخدم لمشاهدة الفيديوهات فقط وتكون هذه الباقة صالحة على مدار يوم كامل، وللاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #21*222*.
  • ‌باقة جو اكسترا فئة الـ 1 ج من أورنج: عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 100 ميجابايت تستخدم لمشاهدة الفيديوهات فقط وتكون هذه الباقة صالحة على مدار يوم كامل، وللاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #31*222*.
  • ‌باقة جو اكسترا فئة الـ 1 جنيه من أورنج: عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 100 ميجابايت يتم استخدامهم في مواقع التواصل الاجتماعي فقط وتكون هذه الباقة صالحة على مدار يوم كامل فقط، وللاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #11*222*.
  • ‌باقة جو اكسترا فئة الـ 3 جنيه من أورنج: عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 250 ميجابايت وتكون هذه الباقة صالحة لمدة أسبوع كامل، وللاشتراك  هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #32*222*.
  • ‌باقة جو اكسترا فئة الـ 35 جنيه من أورنج: عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 4500 ميجابايت يتم استخدامهم للدخول على مواقع الفيديو وتكون هذه الباقة صالحة على مدار شهر كامل، وللاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #24*222*.
  • ‌باقة جو اكسترا فئة الـ 5 جنيه من أورنج: عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 450 ميجابايت يتم استخدامهم للمشاهد الفيديوهات فقط وتكون هذه الباقة صالحة على مدار شهر كامل، وللاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #23*222*.
  • ‌باقة جو اكسترا فئة الـ 10 جنية من أورنج: عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 1300 ميجابايت يتم استخدامها للدخول على مواقع الفيديو فقط وتكون هذه الباقة صالحة على مدار شهر كامل، وللاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #41*222*.

‌وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن كيفية إلغاء باقة الكينج أورنج، ونرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم كافة التفاصيل المتعلقة بكيفية إلغاء هذه الباقات والتعرف على الباقات المختلفة المقدمة من هذا النظام من أورنج، بالإضافة إلى التعرف على أسعار خطوط باقات الكينج.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات