هواتفسامسونج

5 كاميرات.. ومواصفات مذهلة لهاتف +Galaxy S11

تشير التسريبات إلى أن عائلة Galaxy S11 ستأتي بتحديث على الكاميرات لم نراه منذ سنوات في هواتف سامسونج، ونتيجة لذلك، ستغير الشركة من تصميم هواتفها من الخلف كما رأينا في صور S11e.

وفقا للتسريبات، سيأتي S11 العادي وS11e الاقتصادي بكاميرات بكاميرات بارزة تأخذ شكل مستطيلي بخلف الهواتف، ويبدو أنها في S11+ ستأخذ بروز أكبر باستضافة 5 كاميرات.

شكل كاميرات جالاكسي S11+

5 كاميرات.. ومواصفات مذهلة لهاتف +Galaxy S11

يشبه تصميم الهاتف ما كشفته خر التسريبات من حواف رفيعة، وثقب الكاميرا الأمامية الوحيدة بمنتصف الشاشة على غرار Note 10، والتخلي عن منفذ السماعة التقليدي، وكل الأزرار الجانبية أصبحت بالجانب الأيمن، والشاشة سوبر أموليد بقياس 6.9 إنش.

بالعودة إلى الكاميرات الخلفية، المعلومات المتوفرة هي كاميرا رئيسية بمستشعر 108 ميجابكسل، والعدسة الواسعة جدا، واحتمال وجود كاميرا وقت-الرحلة ToF، وهناك إشاعات عن ليزر تركيز تلقائي، أما المستشعر الخامس فقد يكون كاميرا ToF ثانية، هذا إلى جانب الفلاش وما يبدو أنه مستشعر للإضاءة.

تجدر الإشارة إلى أن التسريب يأتي من مصدر معروف بدقة معلوماته حول أجهزة أندرويد المستقبلية، وقد أكد غيره تركيز سامسونج في هواتف S11 على جانب الكاميرات.

هذا وهناك مواصفات يمكن توقعها مثل معالج Snap­drag­on 865 أو Exynos 990، ومواصفات أخرى مسربة مثل دعم الشاشة لمعدل تحديث 120 هرتز، وبطارية بسعة 5,000 مللي أمبير. ومع ذلك، لن يمكننا التأكد من صحة هذه المعلومات تماما إلا بالإعلان الرسمي المقرر في شهر فبراير القادم.

تحديث:

أكد المسرب الشهير المعروف باسم Ice Uni­verse على تويتر أنّ ما نراه ليس تصميما دقيقا لهاتف +Galaxy S11؛ مع العلم أنّه ومصدر الصور OnLeaks يتمتعان بسمعة حسنة ودقة عالية في نقل التسريبات، فلمَ يُشكك Ice Uni­verse في التصميم المُسرب؟

نشير أولا إلى أنّ تسريب OnLeaks ليس للصور الرسمية، بل هو حصل على معلومات قدمها إلى CashKaro الذي قام بإنشاء تصميم بناء عليها؛ إذ ذكر Ice Uni­verse أنّ الخطأ ممن قام على التصميم غالبا، دون أن يقلل من مجهود زميله OnLeaks.

يبدو لنا أن الخطأ الأكبر في التصميم هو بروز الكاميرات واستحواذها على مكان كبير من خلف الجهاز؛ إذ اعتادت سامسونج أن تدمج الكاميرات داخل الجسم دون أن يكون هناك بروز ملحوظ. وفي تغريدة لاحقة، أكد Ice Uni­verse أن جميع الكاميرات ستأخذ شكل مربع لتجميع كمية أكبر من الضوء.

المصدر
SAMmobile

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات