هواتف

مواصفات هاتف OnePlus 7T Pro

يشاع أن الرائدين المقبلين من شركة ون بلس وهما هاتف One­Plus 7T وهاتف One­Plus 7T Pro يتم العمل عليهما بالفعل للإصدار قريبًا، على الرغم من أنه من السابق لأوانه التحدث عن تغييرات الأجهزة والتحسينات على سلسلة One­Plus 7 الحالية التي تم طرحها مؤخرًا، فإن الصور الحية المزعومة لـ One­Plus 7T Pro قد ظهرت الآن على الإنترنت. تمامًا مثل الطرز الحالية، يبدو أن الخلف أيضًا يحتضن عدسة منبثقة، كما يظهر أيضًا الحواف المنحنية، هناك إعداد كاميرا ثلاثية على الظهر بجانب فلاش LED.

بعص مواصفات هاتف OnePlus 7T Pro

هاتف OnePlus 7T Pro يصدر في نوفمبر القادم بمواصفات رائعة

يمكن أن يحتوي One­Plus 7T Pro أيضًا على شاشة رباعية HD + بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، ويمكن أن يتكون إعداد الكاميرا الثلاثية من مستشعر RGB منتظم وعدسة واسعة الزاوية وعدسة تليفوتوغرافي، يمكن تشغيل الهاتف بأحدث مجموعة من الشرائح Snap­drag­on 855 Plus وحزم استشعار لبصمات الأصابع في الشاشة لضمان الأمان، للوهلة الأولى تظهر الصورة المباشرة المزعومة لـ One­Plus 7T Pro أن الهاتف سوف يشبه بشكل لافت الانتباه إلى سابقه.

نظرًا لتصميم الأخير الذي حظى بتقدير كبير فإنه من العملي فقط للشركة أن تكرر نفس الشيء لترقية منتصف العام، من الواضح أن هاتف One­Plus 7T Pro سوف يعمل على Android 9.0 Pie مع وجود أحدث نسخة من نظام OxygenOS في الأعلى، على الرغم من أننا يمكن أن نتطلع إلى إصدار Android Q، بشرط أن تصدره Google في الوقت المناسب.

التفاصيل حول حجم العرض وذاكرة الوصول العشوائي وخيارات التخزين وكاميرا الصور الشخصية شحيحة في الوقت الحالي، هناك أيضًا فرصة جيدة لأن يقوم One­Plus بإطلاق هاتفين مرة أخرى، حيث تصل ترقيات ون بلس في منتصف العام عادة في وقت ما في نوفمبر، لذلك لا يزال هناك الكثير من الوقت المتبقي لمعرفة المزيد.

المصدر
طالع الموضوع الأصلي من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات