هواتف

هاتف اقتصادي بـ4 كاميرات.. شاومي تعود بهاتف Redmi Note 6

تشتهر سلسلة Red­mi Note من العملاقة الصينية شاومي بتوفير أداء مميز مع بطارية كبيرة بسعر اقتصادي مميز للغاية. ولكن من الواضح أن شاومي لن تكتفي بتوفير مزايا الأداء والبطارية فقط لمحبي هذه السلسلة حيث أن الخطوة القادمة ستتضمن 4 كاميرات في هاتف السلسلة القادم Red­mi Note 6.

وبحسب صورة جديدة مسربة على ما يبدو أن مصدرها هو مجهول عبر موقع ريديت فلدينا عدد من تفاصيل هاتف شاومي القادم. ويمتلك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل و5 ميجابيكسل وهي ليست مفاجأة أن يأتي الهاتف بهذه الكاميرا حيث أتى Pocoph­o­ne F1 بكاميرا بنفس المواصفات وRed­mi Note 5 مطلع هذا العام أيضا.

أما عن الكاميرا الأمامية فهي مفاجأة الهاتف حيث يقدم الهاتف الاقتصادي للمرة الأولى كاميراتين للسيلفي بدقة 20 ميجابيكسل و2 ميجابيكسل وهو ما يعني بجانب جودة السيلفي الأفضل فالهاتف سيدعم أيضا ميزة Por­trait Mode ومزايا العمق باستخدام العدستين. شاومي كانت قد قدمت ميزة Por­trait Mode مع واجهة MiUI 10 للهواتف التي تعمل بكاميرا واحدة ولكنها ستعمل هذه المرة بشكل أفضل بالتأكيد.

وتظهر الصورة أيضا امتلاك الهاتف لبطارية 4000 mah كالمتوقع وكالهاتف السابق Red­mi Note 5 كما تشير إلى أن الهواتف الجديدة من Red­mi Note 6 ستتوافر بسعة تخزين 32 جيجابايت وذاكرة عشوائية 3 جيجابايت لذا يمكننا أن نستنتج أن النسخة الأخرى ستكون بسعة تخزين 64 جيجابايت وذاكرة داخلية 4 جيجابايت كمعظم هواتف شاومي الاقتصادية حاليا.

وعلى الرغم من عدم إظهار الصورة لتفاصيل حول معالج الجهاز إلا أنه يمكننا أن نتوقع قدوم الهاتف الجديد بشريحة من سلسلة Snap­drag­on 600 معظم الهواتف الأخيرة من سلسلة ريدمي الاقتصادية.

وعند تحليل رقم الهاتف الذي يظهر من خلال الصورة فتم التأكد من أنه هاتف لشاومي بالفعل، لذا فيمكنك أن تتوقع بسهولة أن هذه الصورة هي للهاتف القادم بشكل حقيقي كمظهر ومواصفات.

على كل حال فالأيام القادمة ستكون مليئة بالكثير من الهواتف المثيرة في عالم الهواتف الذكية خصوصا بعد بداية شهر أكتوبر الذي سيشهد منافسة قوية للغاية. جوجل ستكون أحد المنافسين بهواتف Pix­el الجديدة وHuawei لديها سلسلة Mate 10 لتكشف عنها وسامسونج ستكشف عن هاتف سري جديد غالبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات