هواتفأندرويد

يشبه الريموت.. مواصفات هاتف شركة Essential الغامض

ربما يخفى على البعض أن شركة Essen­tial هي أول من خالفت التصميم المتماثل للهواتف عندما قدمت هاتفها PH‑1 بأول نوتش، حتى قبل آيفون X. وها هي الشركة تعود بعد أكثر من عامين بهاتف غامض يشبه «الريموت».

Essential

آندي روبن الرئيس التنفيذي لقطاع الموبايل والرئيس السابق لقسم تطوير أندرويد في جوجل، نشر صورا لهاتف الشركة الجديد، بأبعاد تشبه أبعاد ريموت التلفاز، مؤكدا أنه يأتي بواجهة مستخدم جديدة كليا.

https://twitter.com/Arubin/status/1181688540540764160

ويعرض الهاتف ذو الأبعاد الطويلة واجهة مستخدم مصممة لتعرض العناصر ومحتوى التطبيقات على هيئة بطاقات. وهناك زر جانبي وحيد، وفتحة لقارئ بصمة الإصبع بالخلف، أسفل ما يبدو أنه كاميرا رئيسية وحيدة بجانبها فلاش ليد صغير الحجم. وأعلى يمين الشاشة هناك ثقب قد يحوي الكاميرا الأمامية.

Essential

وأكد متحدث رسمي لموقع The Verge أن ما تستعرضه الصور والفيديوهات هو هاتف إسنشيال الجديد، مضيفا أن ذلك الجهاز هو الذي كرست الشركة جهودها لتطويره، وهو الآن في مرحلة الاختبار المبكر.

وبعد سويعات من تغريدة آندي، غرد حساب Essen­tial الرسمي على تويتر صورا للهاتف بألوانه الزاهية والمتغيرة حسب الإضاءة.

والمبشر أن هكذا هاتف فريد قد يحمل سعرا رخيصا، لكونه يأتي بمعالج من الفئة المتوسطة، ألا وهو Snap­drag­on 730، على أن يشتغل بنظام أندرويد 10 من الصندوق، لكن مع واجهة غير مألوفة كما ذكرنا.

وبما أن مصدر الصور هو الرئيس التنفيذي، فنتوقع ألا يتأخر إطلاق الهاتف كثيرا، فهل أنتم متشوقون لنموذج جديد من الهواتف الذكية؟

المصدر
The Verge

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات