مواقع وتطبيقات

10 تطبيقات لصور مميزة على السوشال ميديا

قبل بضع سنوات، تغيرت وسائل التواصل الاجتماعي (السوشال ميديا) لتصبح منصة نشر أخبار ومعلومات وليس تدوينات شخصية فقط، وتحول الاهتمام إلى العناصر البصرية، مثل الفيديو والصور.

بطبيعة الحال، تغير عالم التطبيقات ليواكب متطلبات الجمهور على شبكة الإنترنت لخلق صور ومقاطع فيديو احترافية يمكن نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وهذه هي أفضل 10 تطبيقات تساعدك على ذلك:

كانفا Canva

كانفا Canva

منذ إطلاق كانفا عام 2012، استخدمه أكثر من 10 مليون شخص في تصميم أكثر من 100 مليون صورة. وهو أداة مجانية، ولكن يمكنك دفع دولار لكل صورة يتم استخدامها من مكتبتهم الخاصة ويمكنك أيضا استخدامه من متصفح الإنترنت.

بابلو Pablo

بابلو Pablo

بابلو أيضا يساعدك على خلق صور جميلة بسهولة لتخطف أنظار كل الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

يتميز بابلو بعدم إلزام المستخدم بالتسجيل، ولكن عيبه هو أنه يخلق صورا مع نصوص فقط ويمكنك إضافة فلاتر مختلفة إلى الصورة وإضافة النص وتعديله وإعادة وضعه.

بيك مونكي PicMonkey

تطبيقات ويب

بعد استخدام النسخة التجريبية المجانية، يمكنك استخدام هذا التطبيق مقابل 4 دولارات شهريا.

كمشترك، يمكنك الحصول على كل ما تتوقعه، فلاتر مثل إنستجرام وأدوات أساسية مثل الموجودة في برنامج فوتوشوب وهي إزالة التجاعيد، وتغيير لون العين ووضع الماسكارا ووضع العلامات المائية.

كما يمكنك تصميم الرسوم البيانية وشعارات الشركات والملصقات

فوتوفيسي Photovisi

تطبيقات ويب

إذا كنت ببساطة تريد إنشاء صورة كبيرة تجمع صورك، يعتبر فوتوفيسي أفضل خيار لانه لا يتطلب منك الاشتراك. فقط اختر التصميم ثم اختيار الصور التي تريد استخدامها.

ويمكنك استخدامه من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويوفر لك الخيار لإضافة الصور والنصوص الصغيرة. ولكن إذا كنت تريد صور عالية الدقة، وبدون علامة مائية، سيكلفك ذلك 5 دولار شهريا.

اقرأ أيضا  لماذا تراجعت تويتر عن حملة حذف الحسابات الخاملة؟

ريسايت Recite

ريسايت Recite

إذا كنت ترغب في إنشاء صور لعبارات الاقتباس ونشرها على وسائل الاعلام الاجتماعية، لن يكون هناك أبسط من ريسيت، فهو لا يلزمك بالاشتراك.

كل ما عليك فعله هو إضافة الكلمات واختيار الشكل المناسب للشبكة الاجتماعية التي تستخدمها. يمكنك بعد ذلك تحميل الصورة أو نشرها مباشرة إلى ملفك الشخصي بكل بساطة.

إيزيلي Easel.ly

إيزيلي Easel.ly

يعتبر أفضل موقع لإنشاء الرسوم البيانية الكبيرة مجانا. يمكنك الحصول على 10 من قوالب إنفوجرافيك بسهولة ويمكنك الحصول 50 قالب مقابل 3 دولارات شهريا.

البرنامج يمكنك من إضافة الصور والرسوم البيانية والأشكال والخلفيات والكائنات.

فونتو Phonto

تطبيقات ويب

فونتو هو أفضل تطبيق لأنظمة أندرويد و«iOS» لإضافة النصوص إلى الصور التي يتم نشرها على وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بك.

يمكنك الاختيار من بين أكثر من 400 خط مختلف وتحريرها بعدد من الطرق، مع إضافة الظلال وتغيير التدرجات لتصنع صورة احترافية مجانا.

أبريل April

تطبيقات ويب

تطبيق مجاني مناسب لأجهزة أندرويد و«iOS» لخلق صور رائعة على وسائل الإعلام الاجتماعية.

عليك فقط تحديد الصور من الكاميرا وسوف يعرض لك التطبيق عددا من التصاميم ويمكنك اختيار الفلاتر والملصقات والنصوص والحدود على الصورة المجمعة.

كل هذا مجانا ويمكنك نشر الصور مباشرة إلى الفيسبوك، تويتر، إنستجرام.

بريسما Prisma

تطبيقات ويب

في عام 2016، اختار محرك البحث الشهير جوجل وشركة أبل العملاقة تطبيق بريسما ليكون تطبيق العام، وذلك لأنه يسمح لك بتحويل أي صورة إلى عمل فني مدهش يحاكي أعمال أشهر الفنانين مثل فان جوخ أو بيكاسو.

قد لا يبدو هذا مثيرا للإعجاب، ولكن عندما ترى الشكل النهائي، ستفهم سر هذه الضجة.

الميزة أن هذا التطبيق رغم إبداعه إلا أنه مجاني ومتاح للأجهزة بأنظمة أندرويد و«iOS».

موكاديكو MocaDeco

تطبيقات ويب

على الرغم من أن هذا التطبيق متاح فقط لأنظمة iOS، كما أنه غير مجاني بل تكلفته 2 دولار شهرياً، فإن له قدرة كبيرة على خلق صور مذهلة.

اقرأ أيضا  تحديث إنستجرام الجديد.. عدد كبير من المميزات المذهلة

فهو مزيج بين مميزات برامج  كانفا وبيك مونكي، ولكن للجوال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى