100 ألف دولار.. مواصفات أغلى آيفون بالعالم

ربما سمعت من قبل عن الشركات التي تحول المنتجات إلى نوع فاخر، لكن ما تقدمه شركة كافيار الروسية أمر فريد، وعلى الأغلب من ناحية السعر، فمثلا iPhone 11 Pro يكلف 100 ألف دولار على الأقل.

هذا إذا كنت تبحث عن طريقة لترفه نفسك بدون وعي تجاه ثروتك الطائلة، أو كما عبر اليوتيوبر الشهير ماركيس براونلي عندما استعرض هاتف Solar­ius Zenith Full Gold iPhone 11 Pro المزين بالذهب والجواهر.

وصل الهاتف إلى ماركسي براونلي من شركة كافيار الروسية، من شخص أرسلته الشركة على متن طائرة مهمته تسليم الهاتف فقط، وهكذا يجب أن تستلم منتجات الشركة الأعلى ثمنا إذا أرسلت بطلبها.

وإذا كنت تعتقد أن هواتف آيفون ينقصها في التصميم الذهب والماس وساعة ميكانيكية، فشركة كافيار هي المنشودة، وهكذا ستكون النتيجة التي تحصل عليها:

وتقدم الشركة الروسية العديد من التصاميم الفاخرة المختلفة الأقل تكلفة لهواتف آيفون، فمثلا تبدأ أسعار iPhone 11 Pro من فوق 6 آلاف دولار، ومنها تصاميم تستهدف العالم العربي. وبالبطع، تختلف أسعار الأجهزة بناء على سعات التخزين أيضا، إذ يبلغ أعلى سعر 128 ألف دولار.

100 ألف دولار.. مواصفات أغلى آيفون بالعالم

والهاتف الأغلى الذي يأتي بنفس التصميم الذي يستعرضه الفيديو ، فيأتي مرصعا بذهب 24 قيراط و137 ماسة، والساعة الميكانيكية. يأتي مع شاحن سريع، وسماعة Air­Pods مطلية ومزينة، وأداة لضبط الساعة، وأداة لفتح المكان المخصص لشريحة الاتصال. وكل هاتف يُطلب من الشركة هو هاتف فريد له ضمانه وشهادته الخاصة.

لا تتوقع أن ترى جهاز كذلك في يد أحد تعرفه، فحتى لو كان أحد يملك كل هذا المال الطائل، ليس من الحكمة أن تضيعه على منتج يحصل على إصدارات أحدث كل عام.

اقرأ أيضا  بعد تحديث iOS 14.. كيفية التقاط الصور بشكل أسرع على آيفون
المصدر MKBHD