بالصور: تسريبات هاتف هواوي الرائد Mate 30 Pro

خلال الأيام القليلة الماضية، سربت عدة مصادر موثوقة صورا لهاتف هواوي الرائد القادم، ألا وهو Mate 30 Pro.

تصميم Mate 30 Pro

بحسب الصور التي نشرها حساب Ice Universe المعروف بدقة تسريباته، فإن هاتف Mate 30 Pro سيحافظ على الشاشة المنحنية التي جاء بها سلفه، لكن زاوية الإنحناء ستكون أكثر بروزا. على أن تكون الشاشة من نوع أوليد وتصنيع سامسونج غالبا، لكن لا تتوفر معلومات عن حجمها.

ورغم أن سلسلة هواوي P30 تخلصت من النوتش الكبير، فلن يكون ذلك حال Mate 30 Pro، ما يوحي بوجود ميزة التعرف ثلاثي الأبعاد على الوجه.

بالصور: تسريبات هاتف هواوي الرائد Mate 30 Pro 1

وأفاد مصدر آخر أن ترتيب الكاميرات الخلفية سيكون في شكل دائري على غرار هواتف Moto Z و Moto G، فتظهر الصور فلاش ليد، إضافة لأربع كاميرات منها الرئيسية القادرة على التصوير بدقة عالية، ومستشعر وقت-الرحلة القادر على رصد تفاصيل عمق المشهد بجودة عالية، وربما عدسة واسعة جدا تحاكي ما تراه العين البشرية، وعدسة بيريسكوب تشبه الموجودة في P30 برو لتقدم زوم حتى 10 مرات دون فقدان جودة.

المواصفات المتوقعة

عادة ما تقدم هواوي معالج رائد جديد مع سلسلة Mate، لذا نتوقع وصول معالج كيرين 990، كذلك دعم شبكات الجيل الخامس بجميع نسخ الهاتف الرائد، ولا نتوقع أن تقل سعة التخزين القياسية عن 128 جيجابايت وسعة الرام عن 8 جيجابايت.

وسيشتغل هاتف هواوي Mate 30 Pro بنظام أندرويد 10 Q من الصندوق على أن يأتي بواجهة المستخدم EMUI 10، ونتوقع دعمه مقاومة الماء IP68 والشحن السريع عند 40 واط على الأقل.

اقرأ أيضا  هاتف Honor Note 10 يظهر للمرة الأولى

وبالنسبة لموعد الإطلاق، فيقال إنه بمنتصف أكتوبر القادم، على أن تكون ضمن سلسلة Mate 30 إصدار Mate 30 X المخصص للألعاب، لكن لا نستطيع أن نؤكد هذه المعلومات تماما حتى يحين الإعلان الرسمي.