3 أسباب للحصول على Xaomi Mi Mix 2 الآن

تقدم شاومي عددا من الهواتف المميزة الموجهة لفئات مختلفة، وسواء كنت قد امتلكت هاتفا مقدما من الشركة من قبل أم لا، فربما تعلم بالفعل أنها من أكبر مصنعي الهواتف الذكية في العالم. الشركة التي تتصدر بمبيعات الهواتف في الصين اطلقت عدد من الهواتف العام الماضي كان أحدها Xao­mi Mi Mix 2 الذي تم إطلاقه في اكتوبر، والذي لفت الكثير من الأنظار إليه.

وفي السطور القادمة نستعرض ثلاثة من الأسباب التي من الممكن أن تجعلك تفكر في شراء هذا الهاتف المميز الآن.

المزايا التي تحتاجها

على الرغم من مرور عدد من الأشهر على إتاحة Mi Mix 2 من شاومي، إلا أن مزايا لازالت ضمن الأفضل حتى الآن. شريحة Snap­drag­on 835 هي أحدهم والتي لن تصبح أقدم إلا عند صدور هواتف S9 سامسونج بشريحة Snap­drag­on 845. أيضاً الهاتف يضمن لك أداء مستقر ب8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية ومساخة تخزين لن تجعلك تقلق بشأن هذا الأمر حيث أنها 256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

الهاتف يدعم بلوتوث 5

إذا كنت من محبي سماع الموسيقى وتهتم بكل ما يخص هذا الجانب فلا يجب عليك أن تظن أن رقم 5 بجانب كلمة بلوتوث هم مجرد رقم لن يهمك في أي شيء من حيث المزايا التي ستقوم بالاستمتاع بها عند شرائك لهاتف يدعم هذه التقنية. التقنية الموجودة في هواتف Galaxy S8 من سامسونج التقنية الجديدة تقدم عدد من المزايا ربما أهمها هي إمكانية توصيل أكثر من سماعة أو سماعة رأس في نفس الوقت دون أي مشكلة.

خاصية الشحن السريع Quick Charge 3.0

إذا كنت تريد هاتف بسعر جيد ‑بالنسبة لأسعار الهواتف الكبيرة من الشركات المصنعة المشهورة- ويدعم خاصية الشخن السريع الأحدث من بين التقنيات المتاحة الآن، فهاتف Xao­mi Mi Mix 2 يدعم خاصية Quick Charge 3.0 التي ستتيح لك شحن الهاتف الذي يمتلك بطارية بسعز 3400 mAh خلال ساعة واحدة فقط مما سيجعلك لن تقلق بشأن نسبة شحن الهاتف في معظم الأوقات.

اقرأ أيضا  هاتف بيكسل متوسط السعر من جوجل في 2019

الهاتف جيد ولكن

على الرغم من أن شاومي تنافس من حيث أسعار إلا أن الهاتف الذي يبدو أنه أخفق في بعض الأشياء لم يكن منافسا في السعر إلى حد كبير. ويأتي الهاتف بسعر لا يبدو منافس إلى حد كبير خصوصاً بالنسبة لهاتف يمتلك كاميرا خلفية واحدة بدقة 12 ميجابيكسل وهو أمر يجعل لعدد من الخيارات الأخرى المتاحة أفضلية عليه ببساطة.

هاتف Mi Mix 2 من شاومي يأتي بشاشة IPS LCD بحجم 5.99 إنش ودقة 1080*2160، مع نسخة اندرويد 7.1 عند خروجه من الصندوق. ويكسر سعر الهاتف حاجز ال9000 جنية في مصر.