4 منتجات نترقبها في حدث جوجل المقبل

ساعات فقط تفصلنا عن حدث الشركة العملاقة جوجل الذي ستعلن فيه عن هواتف بيكسل الجديدة بجانب منتجات أخرى.

وننتظر في هذا الحدث رؤية كيف ستعزز جوجل قوتها في مجال الهاردوير وكيف ستؤهل نفسها لمنافسة كبرى شركات الهاردوير في الهواتف وغيرها. ومن المتوقع أن يكون الحدث هذا العام أقوى من حدث العام الماضي، فهناك هواتف بيكسل بحسب الشائعات ستأتي بتعديلات كثيرة عن الهواتف السابقة، بالإضافة إلى أنها لن تكون المنتجات الوحيدة المتواجدة خلال الحدث.

في هذا المقال نستعرض أربعة منتجات من المتوقع أن نرى جوجل تكشف عنها خلال الحدث.

هواتف بيكسل الجديدة

 

4 منتجات نترقبها في حدث جوجل المقبل

المنتجات الأهم المنتظرة خلال الحدث، هواتف جوجل التي من المتوقع أن تأتي في أكتوبر كهاتفين أحدهم أكبر باسم XL كهواتف العام الماضي، وسواء كانت التسمية هي بيكسل 2 وبيكسل 2 اكس ال، فالأمر لن يهم كثيراً، فإنها هواتف جوجل الجديدة في النهاية، لثاني مرة في تاريخها وبعد تدخلها في مجال الهاردوير بقوة.

 

وترددت الكثير من الشائعات حول هواتف بيكسل الجديدة، تناولت مواصفات الهاردوير الخاصة بالهاتف، وبحسبها فالهاتف لن يحتوي على مقبس سماعات 3.5 ميلليمتر، ولن يحتوي على فتحة لشرائح SIM بل سيحتوي على شريحة مطبوخة، بينما سيكون مضاد للماء. وتضاربت الشائعات من حيث احتواء الهاتف على كاميرا مزدوجة أم كاميرا واحدة في الخلف، فقالت أحد الشائعات أن الهاتف سيحتوي على كاميرا واحدة على العكس الهواتف ذات السعر المرتفع الأخيرة من سامسونج وآبل. بينما قالت أخرى أن ظهر هواتف بيكسل سيحتوي على كاميرتين مع دعم OIS ولم يتم الوصول إلى صحة أي منهم.

على جانب آخر وبعيدا عن ما تداولته الشائعات، من الممكن أن تبهرنا جوجل بمزايا جديدة في السوفتوير الخاص بالهاتف، فجوجل شركة سوفتوير في الأساس وربما ستظل كذلك، وبالتأكيد ستعرف جيداً كيف تدعم نفسها وتستغل ذلك مع كل هاتف ومنتج جديد، لتعزز من قوتها على المنافسة أمام الشركات التي تقوم بتصنيع الهاردوير منذ الكثير من الوقت، وقتما أكتفت الشركة فقط بتطوير اندرويد.

اقرأ أيضا  شراء آيفون جديد أرخص من إصلاح ظهره الزجاجي!