5 أسباب تنقذك من شراء الشاشات الذكية

الشاشات الذكية هي تلفزيونات عادية ذات قدرة على الاتصال بالإنترنت بجانب مميزات أخرى، ولكن هل تستحق تلك الشاشات دفع المزيد من الأموال للحصول عليها؟ وما هي عيوبها؟

على الرغم من أنها من الممكن أن تكون أجهزة مناسبة للبعض، فهناك عدة أسباب تجعل الشاشات الذكية أجهزة ليست ذات أهمية، فما تقدمه تلك الشاشات حتى الآن لا يجعل تجربتك معها كما تنتظر.

وفي هذا المقال، الأسباب التي تجعل تلك الأجهزة غير مناسبة حتى الآن.

المخاطر الأمنية حقيقية ولم تحل

5 أسباب تنقذك من شراء الشاشات الذكية

عند اتصال الشاشة الخاص بك بالانترنت، يجب ان تفكر في مدى الأمان الذي يوفره، فهذا التفاز متواجد في غرفة المعيشة الخاصة بك، ويمكنه ببساطة التعدي على خصوصيتك. هذا التفكير ليس مبالغ فيه، فطبقا لبعض التقارير المنشورة مسبقاً تمكن عدد من الهاكرز بالفعل من اختراق بعض الشاشات الذكية والتحكم في الكاميرا الخاصة بها وتثبيت البرامج ونقل ملفات من التخزين الخاص به، وبالتأكيد إذا حدث هذا لن تشعر بأي شيء.

الأجهزة الأخرى التي نقوم باستخدامها بالفعل أيضاً من المعروف أنها معرضة للإختراق، ولكن الشاشة أمر مختلف لأنه موجود في غرفة المعيشة. وعلى جانب الشركات المصنعة، لا يوجد حلول ذكية أو خطوات كبيرة بشأن أمان الشاشات الذكية حتى الآن، مما يجعل الأمر مؤجل حتى نرى جديد من أي من عمالقة التكنولوجيا.