مواقع وتطبيقات

5 تطبيقات لا تفوت في أندرويد لهذا الأسبوع

المزيد والمزيد من تطبيقات أندرويد الجديدة تظهر على جوجل بلاي، ووسط هذه الزحمة، يصعب عليك معرفة الأفضل من الجديد. لذلك نأتي لك بأفضل تطبيقات لا تفوت لهذا الأسبوع على متجر جوجل بلاي، لكي يكون لديك العلم بما هو الجديد، دون بذل الكثير من المجهود للوصول إلى التطبيقات المفيدة الجديدة.

تطبيق مزامنة الصوت للأندرويد Volume Sync

تطبيق مزامنة الصوت للأندرويد Volume Sync

هذا التطبيق الجديد مجاني بشكل كامل، وأيضاً ليس به مشتريات داخلية لصرف أي أموال لتقوم بـ حجب الإعلانات أو الحصول على مزايا أخرى أو استخدام للأبد.

مهمة Vol­ume Sync ليست بمعقدة بأي شكل حيث يقوم التطبيق بالمزامنة بين تحكمات الصوت، حيث من الممكن المزامنة بين صوت الرن وصوت الوسائط.

التطبيق يعمل بسهولة دون مشاكل ويمكن أن يكون.مفيد في بعض الأحيان. تقييم التطبيق الآن 4.6 من 5، وتنزيلاته تعدت 5000 تنزيل.

تطبيق المنبه Clockwise Alarm

تطبيق أندرويد المنبه Clockwise Alarm

تطبيق منبه جديد، به بعض المزايا الإضافية التي لن تجدها في تطبيق المنبه الذي يأتي على الهاتف، ويسهل عليك التطبيق تنظيم الصحو صباحا، مع بعض المزايا مثل وجود الأخبار والطقس والمزيد. التطبيق يتيح لك التعديل بشكل كبير، وهو مجاني بشكل كامل، مع وجود مشتريات داخله.

التطبيق حصل على تقييم 3.5 من 5 حتى الآن، و من 1000 إلى 5000 تحميل على متجر جوجل بلاي.

تطبيق التذكير Memory Helper لهواتف الأندرويد

Memory Helper

تطبيق Mem­o­ry Helper كما يتضح من أسمه يساعدك على تذكر الأشياء من خلال قائمة بالأشياء التي تود أن تقوم بفعلها.

ومن أهم مميزات التطبيق هي إتاحته لك أن تظهر القائمة بمجرد فتح قفل الهاتف حتى يجبرك على تذكر ما تريد القيام به.

اقرأ أيضا  كيفية مشاركة وتحميل أجزاء صغيرة من مقاطع يوتيوب

التطبيق مجاني بشكل كامل وليس له نسخة مدفوعة، بينما يوجد مشتريات بالداخل. التطبيق تقدم بقوة في أول أيام لصدوره متخطيا 50 الف تحميل على جوجل بلاي، وتقييم 4.6 من 5 من المستخدمين.

لعبة Snake Towers للأندرويد

Snake Towers

مبنية على لعبة Snake، تقدم Snake Tow­ers رسوما مبهجة، مع الكثير من العناصر المعروفة للعبة Snake. اللعبة بها تحديثات وستجد جواهر نادرة يمكن تجميعها، أيضاً أحذر من الأبراج الملعونة التي ستجعل الأرض ترج، أو التحكم يتم عكسه. اللعبة مجانية مع وجود مشتريات داخلية إن أردت صرف الأموال.

تحميلات اللعبة عبرت ففط 1000 تحميل حتى الآن ولم تعبر ال5000، وتقييمها 4.5 من 5 على متجر جوجل بلاي.

لعبة Unbalance

تطبيق الأندرويد Unbalance

لعبة ألغاز، وهي صعبة وليست سهلة، وستتطلب منك التركيز بشكل كبير لإنهائها. الهدف في اللعبة ان تتطابق الكرة الحمراء مع المربع الصغير.

اللعبة مجانية بشكل كامل دون مشتريات في الداخل ودون نسخة كاملة، وإذا كنت من محبي ألعاب الألغاز والألعاب الصعبة فيمكن أن تدمنها.

تقييم اللعبة حتى الآن 4.6 من 5 وحصلت على من 1000 إلى 5000 تحميل على متجر جوجل بلاي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى