5 مميزات قادمة إلى هواتف ون بلس

وفقا لمنشور على منتدى ون بلس العالمي، أكدت الشركة تبني مميزات جديدة في واجهة التشغيل OxygenOS الخاصة بهواتفها.

يأتي على رأس المميزات الجديدة، الشاشة الدائمة أو Always-on Dis­play؛ أعلنت ون بلس من قبل أنّ الميزة اجتازت اختبارات استهلاك البطارية الأولية، والآن تؤكد أن مرحلة التطوير تنتهي بحلول يونيو القادم، لتبدأ الفترة التجريبية في أغسطس أو سبتمبر.

والميزة الثانية هي ميزة القفل ببصمة الإصبع للصور المخفية من تطبيق المعرض، بحيث لا يمكن الوصول إليها إلا بإدخال البصمة، وهي ميزة موجودة بتطبيقات الطرف الثالث، لكن بعد إطلاقها ستصبح جزءا من النظام.

والميزة الثالثة هي إمكانية إنشاء ملف تطبيقات داخل درج التطبيقات. والرابعة، إضافة تنبيه يعلمك بانتهاء شحن البطارية. والخامسة، إضافة ميزات جديدة لوضع Zen Mode الذي يساعدك على إنجاز عملك وعدم الانشغال بالهاتف.

أكدت ون بلس أنّ الميزات المذكورة ستعمل عليها في الشهور القادمة، لكن يبدو أنّ جميعها لم يدخل المرحلة التطويرية بعد، باستثناء ميزة الشاشة الدائمة.

وتفكر ون بلس في تبني مزايا أخرى، منها إضاءة حواف الشاشة لإعلامك بوجود الإشعارات، دعم واجهة تطبيق الكاميرا من جوجل، دعم خيار ضبط إنهاء الشحن عند 80% للحفاظ على حياة البطارية، خيار ضبط سرعة الشحن عند حدود معينة، وخيار اختيار أي تطبيقات رئيسية يتم تثبيتها أثناء إعداد الهاتف لأول مرة.

اقرأ أيضا  كيفية استخدام أشكال مختلفة للإيموجي على أندرويد
المصدر 1