5 هواتف قد نراها في MWC 2018

81

اقترب معرض Mobile World Congress MWC 2018 السنوي في نسخته الجديدة هذا العام والذي سيقام في برشلونة الاسبانية فبراير المقبل. ومن المتوقع أن نرى أكثر من شركة كبيرة من بين مصنعي هواتف اندرويد تكشف عن هواتف جديدة كبيرة. وفي هذا المقال 5 من الشركات التي ربما تتواجد بهواتف تتحدث عنها الشائعات في المعرض الشهر القادم.

Huawei

من الممكن أن تقدم هاتف P20 في MWC 2018، ولكن الشائعات تتضارب الآن بشأن هذا. وكان تقارير في وقت سابق قد أشارت إلى أن الهاتف القادم من الشركة الكبيرة سيكون بكاميراتين في الخلف بدقة 40 ميجابيكسل مجتمعين وكاميرا امامية بدقة 24 ميجابيكسل. شركة Huawei لم تكن بحالة جيدة في CES لذا هل حان وقت التعويض؟

LG

لا نعرف حتى الآن ماذا يحدث داخل شركة ال جي من أجل الهاتف القادم، ولكن ما نعرفه أن سلسلة G قد أنتهت وأن الهاتف القادم لن يكون G7 وسوف يحمل اسم آخر. وليس لدينا أي فكرة أو تفاصيل عنا ستقدمه الشركة فيبدو أن الأمر سيكون مفاجأة بشكل كامل. وليس من الشرط أن نرى هذا الهاتف فمن الممكن أيضا أن تكشف السركة عن هاتف من سلسلة K أو هاتف من سلسلة X.

Motorola

الأمر بالنسبة لموتورولا ليس مثل ال جيد فيبدو أن خطة موتورولا لهذا العام بالكامل تم تسريبها، وإن صحت التسريبات فالشركة ستطرح هذا العام Moto Z3 و Moto Z3 Play و X5 و G6. ولكن يظل السؤال أي من هذه الهواتف سيتم الكشف عنه في MWC 2018؟ هاتف G5 من موتورولا تم الكشف عنه في MWC العام الماضي لذا من الممكن أن نرى هذا العام الكشف عن G6.

Samsung

منذ شهور والتسريبات تشير إلى تفاصيل عن هواتف S9 و S9 Plus المنتظرين من سامسونج، ومن المنتظر أن تكشف الشركة رسميا عن الهواتف الجديدة في حدث خاص بها مساء 25 فبراير قبل بداية معرض MWC 2018 بشكل رسمي. وأشار أحد المسربين المشهورين إلى أن الهواتف الجديدة سوف تطلق في السادس عشر من مارس القادم بعد الكشف عنهم في فبراير، وفي نفس الوقت نشرت تسريبات تدعي أنها صور للهاتف القادم S9 Plus.

Sony

سوني موجودة في MWC 2018 حيث ستقيم مؤتمرها في السادس والعشرين من فبراير، ولكن لا أحد يعلم تحديدا ما ستكشف عنه الشركة إلا أنه من المتوقع أن تكشف عن Xperia XZ Pro والذي إن صحت التسريبات سيكون بشاشة OLED بدون حواف وبدقة 4K ومعالج Snapdragon 845 ومن المتوقع أن يأتي في مايو القادم.