PageView
هواتف

Xiaomi Mi Mix 3 يتصدر استفتاءات الجمهور

يبدو أن هاتف Xiamoi Mi Mix 3 قد نال رضا أغلب الجمهور، والدليل هو تصدر الهاتف الحديث الصادر عن شركة شاومي الصينية، استطلاعات الرأي عبر منصات التواصل الاجتماعي وصفحات المواقع الإلكترونية، فما سر تميز هذا الهاتف؟

Xiaomi Mix يتصدر

تصدر الهاتف الحديث من شاومي، Xiao­mi Mix 3، بعض من الاستفتاءات التي أجريت عبر الشبكة العنكبوتية في الأونة الأخيرة، حيث نبرز من بينها الاستفتاء المنتشور عبر موقع GSMAre­na، والذي كشف عن حصول الهاتف على ما يزيد عن 87% من التعليقات الإيجابية في الأسبوع الأخير، ليعبر ذلك عن تفوق الهاتف خلال مبيعات النصف الثاني من عام 2018.

جاءت الأرقام الأخيرة الخاصة  بـ Xiao­mi Mi Mix 3، لتكمل سلسلة من النجاحات حققتها شركة شاومي الصينية، التي لم تكمل عامها العاشر حتى الآن في الأسواق العالمية، ولكنها تمكنت رغماً عن ذلك من بيع أكثر من 100 مليون هاتف ذكي خلال العام الأخير فحسب.

آراء الجمهور

اتفق أغلب الجمهور الذي أشاد بهاتف شاومي الحديث، على التصميم المختلف والجاذب له، في ظل عدم ارتفاع سعره عن الحد المعقول، كذلك أشاد البعض بالشاحن الخاص بالهاتف، فيما لم تخلو التعليقات من بعض التلميحات السلبية، التي أزعجت بعض من مقتني الهاتف رغم إشادتهم به بشكل عام.

علق البعض على مساحة البطارية التي لا تتجاوز الـ3200mAH، حيث وصفوا تلك المساحة بأنها لا تتناسب على الإطلاق مع هاتف بهذا الحجم، مع الإشارة إلى حواف الجهاز الذكي التي كانت من المفترض أن تكون أقل سمكاً، وفقا لوجه نظرهم، أيضا ألمح الكثيرون إلى رغبتهم في رؤية المزيد من مراكز خدمة العملاء الخاصة بالشركة الصينية في القريب العاجل.

الجدير بالذكر، أن الشركة المنتجة للهاتف الحديث، شركة شاومي، قد تم تأسيسها في عام 2010، فيما استهلت مبيعاتها في العام التالي مع إصدار أولى منتجاتها من الهواتف، لتلقى بعد ذلك ترحيباً هائلاً من العملاء في مختلف دول العالم، بالرغم من تأكيدات البعض على أن الشركة الآسيوية الحديثة تتعمد دائما تقليد شركة أبل، ما جعل البعض يطلق على شاومي أبل الصينية، سواء من باب الإشادة أو النقد.

اقرأ أيضا  أفضل الهواتف لفيديو سيلفي عالي الجودة
المصدر
طالع الموضوع الأصلي من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى