هل أنت من عشاق لعبة PUBG؟ إليك تلك المفاجأة السارة!

يبدو أن هناك أنباء سارة لعشاق اللعبة الملحمية، التي جذبت انتباه أغلب مستخدمي الأجهزة الإلكترونية الحديثة مؤخراً، حيث تواردت أخبار شبه مؤكدة، تشير إلى وجود لعبة PUBG عبر أجهزة PS4 في وقت قريب جداً من الآن.

PUBG على جهاز PS4

في وقت لفتت فيه لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds المعروفة بإسم PUBG، أنظار أغلب عشاق الألعاب الإلكترونية الحديثة، على مدار أكثر من عام ونصف، ظهرت تلك الأنباء السعيدة لتثلج صدور عشاقها، والمتمثلة هنا في صدور اللعبة قريباً عبر أجهزة PS4.

بدأ الأمر عندما اكتشف بعض عشاق اللعبة الرائجة عدداً من الملفات الخاصة بها، على السيرفرات التابعة لجهاز بلاي ستيشن 4، حيث تمت الإشارة لوجود مجموعة من الصور والشعارات الخاصة باللعبة على سيرفرات الجهاز الشهير، إضافة إلى ظهورها بمتجر سوني عبر شبكة الإنترنت، ما يعني وصول فرص إطلاق اللعبة عبر PS4 إلى عنان السماء.

تجدر الإشارة، إلى أنه خلال الفترة الأخيرة، وتحديداً في الشهر الماضي، ظهرت بعض التسريبات التي تتعلق بتقييمات خاصة بلعبة PUBG على PS4، ما أبرز فرص ظهور اللعبة عبر الجهاز الإلكتروني الشهير، قبل أن تزداد الفرص مؤخرا أكثر وأكثر.

لعبة الموسم

كانت لعبة PUBG والتي تترجم بالعربية إلى ساحات معارك اللاعبين المجهولين، قد صدرت عن طريق المصمم بريندان جرين، وشركة Bluehole في شهر مارس من عام 2017، حيث حظيت بشعبية جارفة خلال فترة قصيرة، ولكنها مستمرة حتى الآن، بعد أن توفرت عبر أجهزة ويندوز، وكذلك أجهزة اكس بوكس ولكن حتى الرابع من سبتمبر الماضي فحسب، قبل صدور النسخة 1.0 بصورة رسمية.

نالت اللعبة مع انتشارها السريع إشادات واسعة، أسهمت في فوزها بجوائز عالمية كبرى، مثل Game Award لأفضل لعبة تمارس بأكثر من لاعب واحد، في الوقت الذي تعد فيه النسخة الخاصة بالهواتف هي الأشهر بالنسبة للمستخدمين في عدة دول، في مقدمتها الصين، ما جعل أنباء ظهورها مستقبلا عبر جهاز PS4، يبدو من أسعد الأخبار لعشاق اللعبة من كل مكان، فهل اقترب موعد الظهور المنتظر للعبة التي خطفت الألباب إذن؟ هذا ما يبدو أننا سنكتشفه في القريب العاجل.

اقرأ أيضا  مراجعة لعبة كروس فاير: أفضل لعبة حركة ومعارك على الإطلاق
المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا