أحدث تعديلات انستجرام تشمل صفحتك الرئيسية

123

تعديلات عدة يشهدها تطبيق الصور الأشهر عالميا، انستجرام، لتؤثر على ما يبدو على الصفحة الرئيسية لكل مستخدم، فكيف سيحدث ذلك؟

تعديلات انستجرام

أعلن موقع التواصل الاجتماعي وتطبيق الصور انستجرام، أنه بصدد إجراء تعديلات مختلفة تخص أيقونات وأزرار وكذلك طرق التنقل بين علامات التبويب في المنصة الشهيرة في القريب العاجل، حيث تجرى على مدار شهري نوفمبر وديسمبر، اختبارات لبعض الخصائص الحديثة، ربما لتطبيقها بنهاية العام الحالي أو مع حلول سنة 2019.

أوضح انستجرام عبر بيان صادر له أن التغييرات الجديدة لن تكون بشكل مبالغ، إذ ينتظر أن تتحرك الصورة الشخصية للمستخدم إلى اليمين، فيما ينتقل اسم المستخدم للأعلى بخط أكثر وضوحًا، كذلك لن يحصل المتابعين على نفس الأولويات التي كانوا يتمتعون بها من قبل، علما بإخفاء متوقع لعدد المنشورات الخاصة بكل مستخدم فيما بعد.

ينتظر أيضًا أن يتم وضع أزرار خاصة بكل من الرسائل والمتابعة بالصفحات الرئيسية، ولكن مع إضافة المزيد من الخيارات لصالح صفحات الأعمال.

رغبة المستخدمين

أشار تطبيق الصور الشهير انستجرام، إلى أنه ينوي الاستفادة من آراء المستخدمين بشكل مستمر، حيث أوضح في البيان الخاص به: “نعمل على التغييرات الجديدة بصورة دائمة، حيث ستخضع للاختبارات على مدار الأسابيع القادمة”، مضيفًا: “نحن مستمرون في إجراء تعديلات أفضل، من واقع استفادتنا من ردود الفعل الخاصة بكم كمستخدمين”.

لا تعتبر التعديلات الجديدة من انستجرام بمثابة التغييرات الجذرية، بالنظر إلى ما شهدته الفترة الأخيرة من تحديثات ملحوظة بالموقع الشهير، أبرزها لوحة التتبع الجديدة للاستخدام اليومي “Your Activity”، مع ثلاث خصائص خاصة بالتسوق، إضافة إلى خاصية “nametag” التي تذكرنا بموقع سناب شات.

كذلك من المنتظر أن يقوم انستجرام بتشديد الرقابة على كل ما يخص الإعجابات والمتابعات المزيفة، حيث ستعمل المنصة الإلكترونية على حذف الإعجابات والمتابعات وأيضًا التعليقات الخاصة بأي جهات خارجية غير معلومة، في ظل استخدام تقنيات أحدث تمكن الموقع من مواجهة التنمر عبر صفحاته، بصورة أوتوماتيكية.

في النهاية، تبدو التغييرات الأحدث من تطبيق الصور انستجرام، ليست بالتغييرات العملاقة، إلا أنها ربما تتبع بتعديلات أخرى أكثر جرأة مع ترقب ردود الفعل من قبل المتسخدمين في المرحلة المقبلة.

المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا