هاتف Lenovo Z5s.. أحدث الإصدارات المنتظرة للينوفو صاحب الـ3 كاميرات

خطوة جديدة تتخذها شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة لينوفو، مع الكشف عن أول هواتفها المحملة بـ3 كاميرات في الظهر، والمتمثل في هاتف Lenovo Z5s، فما هي مواصفات هذا الجهاز الإلكتروني المثير للجدل من اللحظة الأولى للإعلان عن قرب ظهوره؟

النسخة المطورة من هاتف Pro

يتمتع أحدث إبداعات شركة لينوفو، هاتف Lenovo Z5s، بالكثير من المواصفات المميزة، التي يبدو أنها ستجعله يفوق من ناحية القوة، هاتف الشركة الآخر Lenovo Z5، والذي صدر منذ نحو 6 أشهر بالتمام والكمال، فيما يرى الخبراء أن الهاتف الأحدث ربما سيكون هو النسخة الجديدة من هاتف Lenovo Zs5 Pro، ولكن بشكل أكثر مراعاة وتوافق مع الإمكانات المادية للكثيرين من متابعي إصدارات الشركة.

كذلك يعتبر هاتف Lenovo Zs5، هو الأول من نوعه بالنسبة للشركة الصينية المصنعة، لما يتمتع به من شق، يبدو أنه سيساعد كثيرا في إبراز أفضل الصور السيلفي المميزة من خلاله.

مواصفات Lenovo Zs5

يحمل هاتف لينوفو الأحدث شريحة سناب دراجون 710، مرفقة بـ3 تشكيلات مختلفة من الذاكرة،هي 4/64GB، 6/64GB، وكذلك 6/128GB، فيما يتميز بشاشة 6.3 LCD، بدقة وطول 19:5:9، علما بأن الشق الصغير الأمامي يحمل Shooter صاحب 16MP، علاوة على أكثر من خاصية تقنية، من شانها أن تحسن من حدة الصور.

بالحديث عن الصور الخاصة بـLenovo Zs5، يتميز الهاتف بوجود 3 كاميرات مختلفة في الظهر، الأولى ذات زاوية عدسة خلفية 16MP، والثانية بدقة 8MP، فيما تبدو الثالثة وكأنها مخصصة لصور portrait استفادة من إمكانات 5MP.

يحتوي الهاتف على نظام أندرويد أوريو، إلا أنه محمل كذلك بـZUI 10، فيما تصل سعة البطارية لنحو 3300 mAh، مرفقة بـUSB-C و15W للشحن، إضافة إلى وسائل الاتصال الأساسية المتمثلة في بلوتوث 5.0، وواي فاي 802.11 a/b/g/n/ac.

في النهاية، تجدر الإشارة إلى أن القيمة السعرية لهاتف لينوفو الأحدث، Lenovo Z5s، ستصل إلى نحو 202 دولار بالنسبة لصاحب الذاكرة 4/64GB، علما بأنه جاهز الآن للطلب المسبق، قبل أن يفتح المجال لظهور الهاتف المثير في الأسواق العالمية بعد عدة أيام، وتحديدا اعتبارا من الـ24 من شهر ديسمبر الحالي.

المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا